شاهد تحشيش أصلي!..رجلان يدخلان في معركة شرسة ثم يتصالحان فجأة ويتعانقان!

في شارع من شوارع ولاية فيلاديلفيا الأمريكية أظهر مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة لحظة اندلاع شجار وعراك بالأيدي بين رجلين سرعان ما تحول إلى عناق حار وقبلات بينهما.

Advertisements
Advertisements

وبدا واضحاً أن الرجل الذي بدأ الشجار كان يتعاطى مادة ما أثرت على توازنه، حيث بدا مترنحاً وهو يرمي بسيجارته على الأرض قبل أن يحاول التحرش بالرجل الآخر بحسب ما أوردت صحيفة التلغراف البريطانية.

وقد بدأ الشجار بين الرجلين بعد أن حاول أحدهما استفزاز الآخر الذي كان يجلس على قارعة الطريق ويحمل حقيبة بين يديه، وسرعان ما نهض من مكان ليشتبك الرجلان بالأيدي ويتبادلان اللكمات في الوقت الذي كانت فيه السيجارة لا تزال في فم أحدهما.

Advertisements
Advertisements

وبعد أقل من نصف دقيقة من الشجار، تعانق الرجلان وكأن شيئاً لم يكن، واستمر عناقهما لوقت طويل قبل أن يلتقط أحدهما حقيبته ويمضي كل منهما في حال سبيله.
ومن غير المعروف ما هو السبب الذي أدى للشجار بين الرجلين، وما الذي دفعهما لإنهاء الخلاف بشكل ودي، إلا أن من المرجح أن يكون الرجلان أو أحدهما على الأقل تحت تأثير الكحول أو المخدرات وهذا ما دفعهما إلى التصرف بهذا الشكل الغريب.

ومن المعروف أن نسبة كبيرة من السكارى المدمنين يمرون بمشاعر متضاربة أثناء سكرهم .. ويسهل عليهم التحول من أقصى حالات العنق والعدوانية إلى أقصى حالات الرقة والعاطفية!

Advertisements

%d مدونون معجبون بهذه: