الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / فن / The voice / بالفيديو..عرب اميركا وكندا وأستراليا يجتاحون #أحلى_صوت The_Voice# وتوقعات بفوز أحدهم

بالفيديو..عرب اميركا وكندا وأستراليا يجتاحون #أحلى_صوت The_Voice# وتوقعات بفوز أحدهم

شهد برنامج أحلى صوت في موسمه الثالث إقبلا لافاتا للعرب المغتربين في اوروبا وأميركا وأستراليا. وكان المميز بينهم انهم على درجة كبيرة من الخبرة والمهارة الموسيقية والصوتية، اجمع عليها جميع أعضاء لجنة التحكيم، كما انهم جميعا يؤدون المقطوعات الغنائية العالمية ولم يتضح بعد إن كانوا يستطيعون بالإجادة نفسها الغناء بالعربية.

ففي الحلقة الأولى لحظان مثيرة ومؤثرة شهدتها الحلقة الثانية من الموسم الثالث لبرنامج احلى صوت، والكل متحمس ويعد بموسم مميز يجمع بعض الاصوات الاستثنائيه ولحظات ستبقي مترسخه في اذهان الملايين. وفي هذه الحلقة  أطلت مواهب كبيرة فاجأت اللجنة بقوتها وخامات اصواتها الرائعة وخبرتها وأجبرت الحكام الأربعة على الالتفات إليها.

حيث أبهرت المتسابقة الأمريكية من أصل لبناني كرستين سعيد الجمهور ولجنة التحكيم بأدائها لإحدى الأغنيات الأجنبية ليقوم لها الجمهور ولجنة التحكيم بعد انتهائها من الغناء لتحيتها.

واللافت ان كاظم الساهر خرج عن حذره المعهود وراح يحاول بكل طريقة ضم كريستين سعيد إلى فريقه وتغزل بها بعبارات لم تكن تعرف التوقف لوا وقت البرنامج ومقاطعة المنافسين.

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة الثالثة الموسم الثالث..ومفاجآتها المدهشة

والطريف ان شيرين عبرت عن غيرتها من قدرة كريستين على أداء بعض المهارات الصوتية وحاولت تقليدها بشكل ظريف أثار ضحك الجمهور، فيما حذرت صابر الرباعي من التأشير عليها باصبعه وإلا فانها ستقطعها!.. وحدث هذا في منافستها على الفوز بجورج دخو مع صابر.

اما جورج دخو فهو مطرب عراقي يعيش في كندا

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة 1 الموسم 3 ..مع المغربية “نجاة”

فيما قررت المتسابقة المصرية نادين يوسف التحلى بالجرأة وتتخلى عن ابنة بلدها “شيرين”، وأول من قرع لها أجراس الدخول في المراحل المقبلة من برنامج “the voice” وأن تختار النجم كاظم الساهر.

وكانت نادين قد أبهرت الجمهور بصوتها المشابه لصوت الفنانة الراحلة ذكرى لتقوم شيرين وتطالب الجمهور بتحيتها.

بالفيديو..ح 1 م 3 The Voice وأبرز ردود الأفعال على المشتركين فيها

 

شاهد أحلى وأعذب 10 أصوات مرت على برنامج أحلى صوت الأميركي 2014

وجاء المشترك الثاني وهو عراقي من كندا واختار أن يغامر المتسابق واسمه جورج دخو بالمشاركة باستخدام طريقة “الستارة المزدوجة” التي فشلت فيها مطربة اخرى في حلقة السبت 4 أكتوبر من برنامج The Voice  التي لم يشاهدها الجمهور أيضا.

ولكن صوت دخو المتميز وقدراته على الاقناع أجبرت الجميع على الاعتراف بموهبته الكبيرة وتمكنه.

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة الثانية الموسم الثالث..والساهر يخطف الجوكر “كريستين”

وبعد أن تقدم صابر الرباعي إلى الستارة ودار حولها دورتين دخل في معركة شرسة مع شيرين عبد الوهاب للحصول على خدمات جورج، لدرجة أن الرباعي قام من مقعده وظل يلف حول الستارة ليحاول معرفة شكل صاحب هذا الصوت المميز.

ويبدو ان كاظم الساهر والحلاني فضلا عدم الضغط على الزر فقط لأنهما يمتلكان أصوات تؤدي بشكل ممتاز الأغاني العالمية.

والمتسابق الثالث هو عمر دين وهو لبناني يسكن أستراليا والذي غنى أغنية All Of Me 

بشكل مذهل ومليئ بالإحساس والتمكن أجبر الجميع مع الوقت على التفاعل معه وضغط الزر.

مواعيد عرض أحلى صوت الموسم الثالث

وبدأ ‏”‏The Voice‏” أولى حلقاته في الموسم الثالث عند الساعة الثامنة مساء السبت 26 من ايلول 2015 وسيتواصل بالبث في هذا الموعد، كما يذاع عبر فضائية “‏mbc‏ مصر”، ويشارك في لجنة تحكيمه الفنانة شيرين عبد الوهاب والقيصر العراقي كاظم الساهر والتونسي صابر الرباعي واللبناني عاصي الحلاني.

سيعرض على MBC1 و”MBC مصر”، اعتباراً من السبت 26 أيلول/أغسطس 2015، الساعة 06:05 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:05 ليلاً بتوقيت السعودية، 08:05 مساءً بتوقيت القاهرة .

وكان المتحدّث الرسمي باسم “مجموعة MBC” – مـازن حـايك ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية فيها، أكد نوعية الأصوات الاستثنائية المشاركة في هذا الموسم، عازياً ذلك إلى: “العملية الإنتاجية الاحترافية المتكاملة التي تعكس حرص طاقم البرنامج والقيّمين عليه على اختيار نخبة من الأصوات من بين عشرات آلاف المتقدّمين، وذلك تحت إشراف مباشر من أساتذة ومختصّين في الموسيقى والغناء، فضلاً عن بذل الكثير من الجهد والوقت والحرص على الحرفية”.

شاهد أيضاً

#ذا_فويس The Voice متسابقو مصر ولبنان يحتلون 24 من 47 مقعدا في مرحلة المواجهة “فيديو”

#ذا_فويس The Voice متسابقو مصر ولبنان يحتلون 24 من 47 مقعدا في مرحلة المواجهة “فيديو” …