شاهد ملكة جمال روسيا تلتقط “سيلفي” مع #بوتين وتفتخر بوضع يده حول خصرها! “فيديو”

شاهد ملكة جمال روسيا تلتقط “سيلفي” مع #بوتين وتفتخر بوضع يده حول خصرها! “فيديو”
أزاميل/ وكالات: أشعلت صورة سيلفي التقطتها ملكة جمال روسيا “فيوليتا” مع الرئيس الروسى”فلاديمير بوتين” ضجة كبيرة إثر نشرها لها على صفحتها الخاصة في موقع انستجرام، فيما أكدة “الملكة” انها لم تستطع السيطرة على مشاعرها حين لف بوتين يده على خصرها وكاد أن يقع الموبايل من يدها.

Advertisements
Advertisements

وقد استطاعت فيوليتا “اصطياد” بوتين اثناء توجدها في سباق الفورمولا 1 بسوتشى، الذي حضره بوتين ايضا.

وقالت إنها التقطت أنفاسها وطلبت على استحياء من الرئيس الروسى التقاط صورة معه بعد ان تجاهلت طاقم حراسته، وهو الامر الذي أحرج بوتين نوعا ما وأرغمه على تلبية رغبتها، لكنه ظهر بوجه عابس في الصورة، وبما يوحي بانه كان يفكر في “عواقب” الامر سياسيا، ولا يعرف ماذا عليه أن يفعل للخلاص من هذه المعضلة الغامضة النتائج التي أثبتت ربما ان حنكته السياسية قد غادرته في تلك اللحظة، ولم تعد تسعفه بالحل الصحيح!.

Advertisements

والطريف ان فيوليتا اعترفت بأنها كانت متوترة ومرتبكة عندما وضع بوتين يده حول خصرها، ولم تستطع السيطرة على يديها المرتعشتين، حين كانت تلتقط الصورة وقد لاحظ بوتين ذلك.

وكانت لحظة “قبضها على بويتن” حصلت بعد ان سكب البريطاني لويس هاميلتون، وهو الفائز في السباق، عن طريق الخطأ الشمبانيا على سترة الزعيم الروسي خلال الاحتفال بفوزه ما اجبره على خلعها، كما في الفيديو ادناه.

Advertisements

 

وعند مغادرته المكان اوقفته فيوليتا، التي درست القانون في الجامعة، لالتقاط صورة معه وتحقيق حلمها، وهنا نشاهد حفل تتويج ملكة جمال روسيا لعام 2014.

Advertisements

وأضافت كنت أخشى أن يسقط الهاتف من يدي على الأرض لشدة انفعالي واحساسي بأثر كفيه على خصري.

Advertisements

وعلقت فيوليتا إلى جانب الصورة التي نشرتها، أنها جاءت للمشاركة في المسابقة، لكنها تمكنت من “تكوين” صداقة قوية مع “الرئيس” وهذا امر جدا ممتاز وأفضل بكثير. وكتبت حرفيا تحت الصورة “افضل صديق لي ..بوتين” !

Advertisements

وتابعت “اليوم حققت حلم طفولتي بمقابلته”!

شاهد ادناه ملكة جمال روسيا لعام 2015

 

%d مدونون معجبون بهذه: