الاعلان عن الداعشي “شاكر وهيب” للمرة الخمسين! فيديو

شاكر وهيب

Advertisements
Advertisements

قال مصدر أمني عراقي بناء على معلومات جهاز المخابرات العراقي: توفرت لدينا معلومات مؤكدة عن وجود الإرهابي شاكر وهيب والارهابي قدوري حميد فراج المساعد الأول والمسؤول المالي والارهابي لؤي الكبيسي وشخص تونسي الجنسية يدعى ابو هاجر التونسي بالساعة 1700 تم قصف الاحداثي وكان القصف على عجله متوقفة أمام منزل قدوري قرب المقبرة وتم على إثرها قتلهم جميعآ

 

قال قائد عمليات الانبار ان “جوامع قضاء الرطبة (غرب الانبار) كبرت بمقتل القيادي في عصابات داعش الإرهابية شاكر وهيب”.

Advertisements

اللواء الركن إسماعيل المحلاوي قال ان “جوامع قضاء الرطبة اكدت مقتل الإرهابي شاكر وهيب من خلال إعلانها الخبر في مكبرات الصوت”.

وأشار الى ان “الدواعش عينت إرهابيا جديدا لقيادة العمليات الإرهابية في غرب العراق، وان القوات الاستخبارية تعمل للحصول على معلومات كاملة عنه”.

وشاكر وهيب الفهداوي يبلغ من العمر (30 عاماً)، المعروف باسم أبو وهيب قائد قوات عصابات داعش الارهابية في الأنبار سابقًا، وفي صيف عام 2013 ظهر وهو يقوم بإعدام ثلاثة سائقي شاحنات سوريين من الطائفة العلوية في العراق.

Advertisements

ولد الفهداوي في عام 1986، وفي عام 2006 – أثناء دراسته لعلوم الكمبيوتر في جامعة الأنبار – أُلقِي القبض عليه من قبل القوات الأمريكية بتهمة الانتماء لتنظيم القاعدة في العراق، وظل معتقلًا في معسكر بوكا في محافظة البصرة حتى عام 2009، ثم حُكِم عليه بالإعدام، وانتقل إلى سجن تكريت المركزي في محافظة صلاح الدين.


https://www.youtube.com/watch?v=8FboJc6hU2c

Advertisements
Advertisements

وتمكن الارهابي من الفرار من السجن مع 110 معتقلًا آخرين في عام 2012، في أعقاب حدوث أعمال شغب وهجوم على السجن من قبل داعش، وبعد هروبه أصبح هو القائد الميداني في محافظة الأنبار، بعد أن تم تدريبه وإعداده أثناء فترة حبسه، حيث التقي في السجون على عدد كبير من قادة داعش.

ومنذ هروب أصبح مطلوبا لدى الحكومة العراقية، ووضع مسؤولو الأمن في الأنبار مكافأة بـ 50 الف دولار لمن يدل عليه، ثم انقطع عن الإعلام في الفترة الآخيرة.

Advertisements

المصدر اذاعة الرأي العام.

Advertisements