من الأرشيف

بالفيديو..شاهد فيلا يدوس رجلاً مخموراً تحرش به

أزاميل/ متابعة: تشاجر رجل مخمور مع فيل ضخم أمام حشد من الناس في أحد المنتزهات السريلانكية، ونجا بأعجوبة على الرغم من أن الفيل داس عليه بكامل ثقله.

Advertisements
Advertisements

وأظهر الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأشخاص المتواجدين في المكان، وهم يطلبون من المخمور الابتعاد عن الفيل الذي قام بقتل رجل قبل عدة أيام بحسب موقع “24” نقلا عن صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

Advertisements

إلا أن الرجل الذي تجاهل تحذيراتهم وبدأ بإثارة غضب هذا الحيوان الضخم، عبر استلقائه على العشب أمام الفيل مباشرة. وعلى الرغم من استمرار التحذيرات له، وقف الرجل أمام الفيل مباشرة. وسرعان ما فقد الفيل صبره وهاجم الرجل المخمور الذي سقط أرضاً تحت قوائم الفيل التي داسته قبل أن يبتعد عنه وينجو بنفسه من موت محقق.

وظهر الرجل المخمور في الفيديو الذي صوره أحد المتواجدين في المكان، وهو يهرب من بين أقدام الفيل الضخم، وعلى ملابسه آثار الطين والدماء بالإضافة إلى إصابة في إحدى أذنيه.

ويظهر في خلفية الفيديو رجل يرتدي زي الشرطة، غير أنه من غير الواضح إن قام هذا الشرطي بإلقاء القبض على الرجل المخمور أم لا.

Advertisements

ومن الجدير بالذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في منتزه “أنداوالواي” الوطني في سريلانكا، حيث يعيش أكثر من 250 فيل ضخم، إذ قتل هذا الفيل العنيف رجلاً قبل عدة أيام من هذه الحادثة.

Advertisements

https://www.youtube.com/watch?v=yIoW21b1G-I

Advertisements

شاهد أيضاً

ما الذي قاله هيدجر حقا؟

لماذا هيدجر هو الأهم؟ لأنه يعلمنا كيف نكون على قيد الحياة! Advertisements Advertisements كتب منصور …