during the Bundesliga match between Bayern Muenchen and Borussia Dortmund at Allianz Arena on April 8, 2017 in Munich, Germany.

شاهد بايرن يفوز 4-1 على دورتموند ويدنو للقبه الخامس قبل لقائه الريال الأربعاء

فاز بايرن ميونيخ على بروسيا دورتموند، يوم السبت، بـ 4-1، بفضل هدفين من روبرت ليفاندوفسكي، محافظا على فارق النقاط العشر في صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.
وبدت المباراة الكبيرة، التي بثت في 200 دولة، مواجهة من جانب واحد ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 26 هدفا، بعد أداء قوي قبل مواجهة ريال مدريد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء.

Advertisements
Advertisements

ويملك بايرن 68 نقطة بفارق عشر نقاط عن رازن بال شبورتلايبزيغ، الذي انتصر 1-صفر على باير ليفركوزن، قبل ست جولات من النهاية، وبات يقترب من زيادة رقمه القياسي بحصد اللقب الألماني خمس مرات متتالية.

https://www.youtube.com/watch?v=wc-Rqy8DdmA
https://www.youtube.com/watch?v=wc-Rqy8DdmA

ويتبوأ دورتموند، الذي يواجه موناكو يوم الثلاثاء في دوريالأبطال، المركز الرابع برصيد 50 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن هوفنهايم الذي خسر 2-1 في هامبورغ.

واستهل بايرن بقوة وتقدم 2-صفر بعد عشر دقائق فقط، عندما أكمل فرانك ريبري (34 عاما) لعبة خدعت دفاع دورتموند مرتين بتسديدة في المرمى في الدقيقة الرابعة.

وزاد البولندي ليفاندوفسكي النتيجة بركلة حرة سكنت شباك الحارس رومان بيركي بعد ست دقائق، لكن رفائيل جيريرو قلص الفارق بتسديدة قوية في الدقيقة 20 ليمنح الفريق الزائر بعض الأمل.

ولم يتوقف صاحب الأرض عن محاولاته الهجومية، وهز الهولندي ارينروبن الشباك بطريقته المعتادة عندما مر إلى داخل الملعب من الجانب الأيمن، قبل أن يسدد بقدمه اليسرى ليتقدم بايرن بفارق هدفين مرة أخرى.

Advertisements

شاهد أيضاً

ريال مدريد يقلب الطاولة على مضيفه بايرن ميونخ رغم غياب دور رونادلو

(CNN) – قلب ريال مدريد الطاولة على مضيفه، بايرن ميونخ الألماني، ليقترب من المباراة النهائية …