برواري: قتلنا نحو 120 داعشي في معارك جنوب الرمادي الضارية

Advertisements

أزاميل 17-3-2015

أعلن قائد الفرقة الذهبية في جهاز مكافحة الارهاب في العراق اللواء فاضل برواري مقتل 120 عنصراً من مسلحي داعش خلال معارك ضارية جرت جنوب مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.

Advertisements

وقال برواري في بيان بحسب شبكة الاعلام العراقي: ان “قوات الفرقة الذهبية مع طيران التحالف الدولي قتلت اكثر من ١٢٠ ارهابيا من بينهم قادة في جماعة داعش الإرهابية خلال الايام الماضية في الرمادي”.

واوضح انه” بالرغم من التفجيرات التي قامت بها داعش، لكنها لم تستطع ان يأخذ شبرا واحدا من اماكن تواجد الفرقة الذهبية”.

Advertisements
Advertisements

واضاف بيان القيادة، كما تم “قتل 4 إرهابيين من قبل ناقلات [BMB1] في منطقة الهيتاويين حيث تم حرق احد المنازل الذي كان يستخدمه الإرهابيون وتدمير الأحادية التي كانت موجودة في المنزل”.

وفي صلاح الدين، أعلنت وزارة الدفاع مقتل 40 مسلحاً وتفجير عجلتين مفخختين وتفكيك صهريج مفخخ خلال اشتباكات وقعت امس واليوم في تكريت وقضاء بيجي شمالي المحافظة.
وقالت الوزارة في بيان إن “قوة تابعة لجهاز مكافحة الإرهاب تمكنت من صد محاولة فاشلة لعصابات داعش الإرهابية في قضاء بيجي/ منطقة المالحة حيث تم قتل 14 إرهابياً وتدمير عجلة تحمل احادية”.
وأضاف البيان أن “قيادة عمليات صلاح الدين قامت بفعالياتها القتالية ضمن عملية [لبيك يا رسول الله] وبإسناد من طيران القوة الجوية في مناطق [تكريت – باب مستشفى تكريت – تقاطع الديوم – حي القادسية] تمكنت من قتل 26 إرهابياً وتفجير عجلتين مفخختين ومعالجة صهريج مفخخ ومعالجة عجلة كانت تحمل إرهابيين”.

شاهد أيضاً

بالفيديو..عراقي يروي كيف وصل لألمانيا..شاهد المفارقة المذهلة والمؤلمة في نهاية حديثه

Advertisements

%d مدونون معجبون بهذه: