روما يحقق المعجزة ويقصي برشلونة شاهد أهداف المباراتين 4-4 كـامـلة

Advertisements

فجر روما الإيطالي، مفاجأة مدوية، بتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب برشلونة الإسباني، بعدما فاز في إياب ربع النهائي، على ملعب الأولمبيكو، بنتيجة 3-0، اليوم الثلاثاء.

أحرز أهداف روما، إيدين دجيكو في الدقيقة 7، ودانيلي دي روسي في الدقيقة 58، ثم أضاف كوستاس مانولاس، الهدف الثالث في الدقيقة 82.

Advertisements

وكانت مباراة الذهاب على الكامب نو، قد انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 4-1، لتصبح النتيجة النهائية لمجموع المواجهتين (4-4)، ويتأهل الذئاب، للمربع الذهبي، بأفضلية الهدف خارج الأرض.

بدأ اللقاء بوتيرة هادئة من الجانبين، حيث استحوذ البلوجرانا على الكرة، وظل اللاعبون، يتناقلون الكرة في منطقة وسط الملعب، دون خطورة حقيقية على المرمى، في حين بدأ الذئاب، المباراة بتنظيم دفاعي جيد.

Advertisements

ونفذ لاعبو روما، عملية الضغط على عناصر برشلونة بشكل رائع، ومنعوا وصول ليونيل ميسي ولويس سواريز، إلى منطقة جزاء الحارس أليسون.

وأرسل دي روسي، كرة طولية متقنة، تعامل فيها دجيكو بذكاء شديد، مستغلا سوء تمركز أومتيتي وألبا، ليتمكن المهاجم البوسني، من افتتاح النتيجة في الدقيقة 7، وسط حماس كبير من جماهير الأولمبيكو.

Advertisements

وواصل روما، الضغط الهجومي، لإدراك الهدف الثاني، لاستغلال نشوة هدف دجيكو، وقام فلورينزي بإرسال كرة عرضية لم تجد سوى رأس باتريك تشيك، الخالي تماما من رقابة جيرارد بيكيه، ولكنه أرسلها خارج المرمى.

ولم تظهر الفاعلية الهجومية للخط الأمامي للبرسا، ففي كل مرة، يحصل فيها وسط الملعب على الكرة، يقومون بالعديد من التمريرات القصيرة الغير مجدية، والتي كانت تعود في النهاية للاعبي روما، الذين قاموا بمجهود خرافي، للضغط على لاعبي برشلونة.

شاهد أيضاً

مقتل فخري زاده العالم النووي

هكذا قتل فخري زاده عالم إيران النووي..على طريقة أفلام الأكشن الأميركية “شاهد”

Advertisements هكذا قتل زاده عالم إيران: كما في أفلام الحركة الأميركية كشف الكاتب الإيراني جواد …

%d مدونون معجبون بهذه: