آية الله تبريزي يكتشف علاجا لفيروس كورونا بدهن فتحة الشرج بزيت البنفسج!

اعلن  رجل دين إيراني من مدينة قم المقدسة أن لديه حل بديل لأزمة بلاده الصحية.

واقترح آية الله تبزيزيان تزييت فتحة الشرج قبل النوم مباشرة.، معتبرا أن الطب الغربي ‘الغير إسلامي’ هو سبب المشكلة.

وللرجل شعبية كبيرة وهناك 120،000 متابع لصفحته على Telegram. والتي نشر فيها رسالة له، يناقش ‘الطب الإسلامي التقليدي’ لمحاربة Covid-19.
واقترح ثمانية طرق ، بما في ذلك تناول الكثير من السكر البني ، وحرق الأعشاب واستنشاق مسحوق السعوط، لكن الطريقة الأخيرة هي الأكثر لفتا للنظر. فيوصي فيها بتزييت باطن فتحة الشرج مع بعض القطن.

وفقا لآية الله ، فإن الزيوت لها تأثير سحري. ويمكن أن تطيل الحياة، وتزيد كتلة الدماغ، ومكافحة متلازمة داون.
ويستشهد بالعالم الفارسي من القرن الثاني عشر الذي وصف العلاج ‘كعلاج فعال لالتهاب الأنف (أمراض الأنف) ومخاط الحلق. إن شاء الله. ‘لذلك دعا رجل الدين إلى مزيد من البحث في الزيوت ويعتقد أن إمكاناتها الحقيقية لا تزال مجهولة.

 الدين مقابل العلم
ومع ذلك ، لا يزال الدين يلعب دوراً خطيراً في القصة. قم هي مدينة مقدسة تجذب ملايين الحجاج كل عام والعديد من الطلاب من الداخل والخارج. حتى الآن ، تظل المواقع الدينية مفتوحة ، على الرغم من أن الناس مدعوون لأن يكونوا عقلانيين وليس لزيارة المواقع. إنه مجال خطر خطير لمزيد من انتشار الفيروس. أعلن مدير مرقد حضرة معصومة أنه لن يغلق لأن الضريح المقدس هو مجرد مكان للتعافي والشفاء.

يبدو أن إيران قد تضررت بشدة من الفيروس ولديها أكبر عدد من الوفيات خارج الصين. علاوة على ذلك ، فإن عدد الإصابات ينمو بسرعة أيضًا. قال الرئيس حسن روحاني إنه لا ينوي الحجر الصحي في المدن والبلدات.

شاهد أيضاً

بالفيديو: تعرف على فايروس كورونا في عيون رجال الدين

خلاصةفي بداية انتشار فايروس كورونا، تعددت وجهات نظر رجال الدين المسلمين بالامر، وفيما سارع كثير …