الألعاب النارية

هولندا تقرر حظر الألعاب النارية بالكامل الثلاثاء مقابل تعويض المتضررين

Advertisements

أعلنت الحكومة الهولندية انها تخطط لإصدارر قرار هولندا تقرر حظر الألعاب النارية بالكامل الثلاثاء مقابل تعويض المتضررين في العام الجديد.

و لم يتضح بعد ما إذا كان سيتم حظر الألعاب النارية البسيطة. وتسمى يضًا الألعاب النارية للأطفال أو الألعاب النارية المزحة.
وبحسب وزير العدل والأمن غرابرهاوس ، فإن القرار سيتخذ يوم الثلاثاء ، “ولقد استمعنا باهتمام إلى ما ظهر من جميع شرائح المجتمع”. ولم يقل المزيد.

Advertisements

ودعا حزب الخضر GroenLinks وحزب الحيوانات السياسيين الأسبوع الماضي إلى الخروج بحظر مؤقت فيما يتعلق بأزمة كورونا. وهذا من شأنه أن يخفف الضغط عن المستشفيات وعاملي الرعاية والإغاثة.

رؤساء البلديات

كما تؤيد الشرطة فرض حظر شامل هذا العام. علاوة على ذلك ، كان ذلك صراحة رغبة رؤساء البلديات ، كما قال هوبرت برلس الأسبوع الماضي بصفته رئيس مجلس الأمن. “سيساعد على إضفاء بعض راحة البال”.

Advertisements

الخوف من الإفلاس

والفكرة لا تسعد الجميع، فقد صرح مارسيل تيونيسن ، رئيس Belangenvereniging Pyrotechniek Nederland (BPN) ، أنه يخشى عددًا كبيرًا من الشركات التي لن تكون قادرة على إبقاء رؤوسها فوق الماء.

Advertisements

ويعمل آلاف الأشخاص في صناعة الألعاب النارية ، بعضهم على مدار السنة.

وقال تيونيسن: “بالنسبة للشركات الصغيرة مثل محل دراجات، يمكن أن تكون الألعاب النارية هي الشيء الوحيد الذي يبقيها واقفة على قدميها”. هذا يستغرق ثلاثة أيام في السنة. ولا يمكنهم تعويض هذا في أي وقت آخر”.

شاهد أيضاً

مقتل فخري زاده العالم النووي

هكذا قتل فخري زاده عالم إيران النووي..على طريقة أفلام الأكشن الأميركية “شاهد”

Advertisements هكذا قتل زاده عالم إيران: كما في أفلام الحركة الأميركية كشف الكاتب الإيراني جواد …

%d مدونون معجبون بهذه: