تعرف على أفضل كاميرا سيارة لاسلكية لقيادة آمنة

محتويات

Advertisements
Advertisements
  • 1 Rear View Safety RVS-091406 Wireless Backup Camera

لمسة من خصائص حديثة من كاميرات دعم السيارة

لقد كانت كاميرات دعم السيارة حكراً على السيارات المُترفة ، ولكن سُرعان ما أصبحت جزء من المُعدات القياسية فى السيارات بكافة فئاتها السعرية.

مُنذ عامين قامت الهيئة الوطنية للسلامة على الطُرق السريعة بالتنويه على أن جميع السيارات الجديدة لابُد أن تحتوى على تلك الكاميرات بدءاً من 2018، لذلك يُمكننا القول أن هذه الكاميرات تخدم هدف مُفيد للغاية.

وإذا لم تنوى أن تشترى سيارة جديدة بعد ، لماذا لا تُجرب أحد هذه الخيارات حتى تحافظ على حياتك وحياة رُكابك.

اشتري الآن 215$

Advertisements

يأتى شاشة LCD مُلونة مُلحقة ب كاميرة RVS-091406 by Rear View Safety
وتتصل هذه الشاشة بفتحة القداحة ، وتلك الكاميرا ذات عدسة واسعة للغاية
وامكانية الرؤية الليلية حتى 30 قدم، وهى حاصلة على تقييم IP68 لمُقاومة الغُبار والماء.

Advertisements

كاميرا سيارة لاسلكية مع فريم ونظام ملاحي

Advertisements
  • 3 Power Acoustik License Plate Frame With Camera and Sensors

حمع جهاز Nuvi 2798LMT المُصنع بواسطة شركة Garmin بين كاميرة دعم لاسلكية ونظام ملاحى متطور والتى تعمل كشاشة مراقبة حين القيادة للخلف . الكاميرا مُقاومة للماء بتصنيف IPX7 ، وهى ذات جودة صورة بدقة 640 فى 480 بيكسل.

Power Acoustik License Plate Frame With Camera and Sensors

142 دولار أمريكى

  • Rear View Safety RVS-091407 Wireless Backup Camera

الجمع بين كلا من  الكاميرا ومُستشعر الركن بسعر مناسب يجعل هذا الجهاز من شركة Power Acoustik خيار سهل .

Advertisements

الكاميرا المضادة للماء تتمتع بخاصية الأشعة تحت الحمراء لرؤية ليلية أفضل ، وظهور مؤشر المسافة على الشاشة من مُستشعر الركن.

كاميرا الرؤية الخلفية

  • 5 Crimestopper Tailgate Rearview Camera With Mirror Display

كاميرا الرؤية الخلفية RVS-091407 تتطلب القليل من التعديل من المستخدم، وذلك بفضل شاشته LCD  ذات ال 4.3 بوصة التى يتم تثبيتها أعلى مرآة الرؤية الخلفية.

Advertisements

مُستشعر الكاميرا المُضاد للصدمات يحتوى على تسعة مصابيح LED تعمل بالأشعة تحت الحمراء لرؤية ليلية يصل مجالها إلى 50 قدم .

وتحتوى الكاميرا على عدسة واسعة المجال مقاومة للماء والغُبار بتصنيف IP68 .

  • 6 Garmin BC 20 Wireless Backup Camera
    إن Esky EC170-20 هو نظام مُناسب السعر للغاية والذى لن يُبهرك بهندسته ، ولكنه سيقدم لك الأساسيات.

وهى تشتمل على كاميرا تُعلق لوحة الأرقام الخلفية وشاشة LCD 4.3 بوصة.

20 دولار أمريكى

كاميرة Esky EC170-07 هى صغيرة مثلما هى معقولة السعر. ومُستشعرها يرى درجة هائلة 170° من زاوية الرؤية وهى تحتاج لشاشة إضافية.

وفى حالة إذا ما كنت تريد واحدة ، فإن Esky تعرض واحدة بسعر 24 دولار على أمازون.

Crimestopper Flush-Mount Camera With Night Vision

52 دولار أمريكى

  • 7 Esky EC170-20 Car Rear View System|


اشتري الآن!

إن Esky EC170-20 هو نظام مُناسب السعر للغاية والذى لن يُبهرك بهندسته ، ولكنه سيقدم لك الأساسيات.

وهى تشتمل على كاميرا تُعلق لوحة الأرقام الخلفية وشاشة LCD 4.3 بوصة.

افضل 10 داش كام كاميرات سيارة في 2020

فبراير 22, 2020 | قسم التكنولوجياقسم الرحلات والتخييم

افضل 10 داش كام كاميرات سيارة في 2020

نمت كاميرات لوحة القيادة إلى شعبية كبيرة على مدى السنوات الماضية. تم تصميم هذه الكاميرات لالتقاط كل صوت وصورة للأحداث التي تحدث على الطريق. كثير من الناس يستخدمون هذه الكاميرات للحصول على جودة الفيديو. هناك الكثير من الـ Dashcams في السوق التي توفر العديد من الميزات الفريدة إلى جانب تسجيل الفيديو لجعل تجربة القيادة الخاصة بك فعالة ومريحة. لمساعدتك في اختيار Dashcam المثالي لسيارتك ، نقدم لك افضل 10 داش كام (كاميرات سيارة).

افضل 10 أفضل كاميرا سيارة لاسلكية

1. NEXTBASE 522GW

يمكن أن توفر لك هذه الكاميرا مزايا رائعة أثناء القيادة وتجعل رحلتك أكثر راحة وأمانًا ، Nextbase 522GW معبأة بالميزات لتجربة القيادة اليومية. تأتي كاميرا 522GW مزودة بكاميرا قوية توفر فيديوهات عالية الدقة بدقة 1440 بكسل في 30 إطارًا في الثانية. إنه يوفر مجال رؤية 140 درجة. كما أن لديها مرشح الاستقطاب ، والتي توفر أفضل لقطات الجودة حتى في وضح النهار. تتميز كاميرا dashcam هذه بنظام GPS 10Hz ، يتيح لك التنقل بسهولة في طريق مزدحم بسرعة ، دون أن تضيع. كما أن لديها ميزة SOS طارئة ، والتي يمكن أن ترسل إشعار الطوارئ إلى جهات الاتصال الخاصة بك في لحظة حدوث تصادم. تحتوي داش كام على اتصال Wi-Fi و Bluetooth مدمج يتيح لك توصيله بهاتفك الذكي. يحتوي أيضًا على Amazon Alexa المدمج ، والذي يمكنك استخدامه لإكمال وظائف متعددة باستخدام أمر صوتي أثناء القيادة.

Advertisements

إنه يتميز بشاشة لمس IPS عالية الدقة 3 بوصة ، مما يجعل التفاعل مع dashcam نسيمًا. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام وضع وقوف السيارات الذكي لجعل تجربة وقوف السيارات اليومية مريحة. يأتي مزودًا بفتحة بطاقة microSD ، حيث يقوم بتخزين مقاطع الفيديو اليومية ويدعم ما يصل إلى 128 جيجابايت. بحيث يمكنك عرضها لاحقًا لأي استخدام. يمكن أن يوفر NEXTBASE 522GW أفضل مقاطع الفيديو جودة على dashcam.

خصائصه:

  • يدعم بطاقات microSD حتى 128 جيجابايت.
  • 140 درجة زاوية عرض.
  • شاشة لمس IPS مدمجة 3 بوصة.
  • مدمج واي فاي والاتصال بالبلوتوث.

اشتريه من امازون

انظر لـ امازون الامارات

2. GARMIN DASH CAM 66W

تتخصص Garmin في جعل الجزء العلوي من الأجهزة المزودة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) من أجل تحسين نمط حياتنا ، Garmin 66W مزودة بنظام GPS ، لتجعل تجربة القيادة مريحة. يحتوي Garmin Dashcam على مجال رؤية 180 درجة ويلتقط لقطات تبلغ 1440 بكسل. من خلال الكاميرا ذات الزاوية العريضة ، يمكنك بسهولة تسجيل فيديو واسع وواضح. يمكنك التحكم في هذه الكاميرا بصوتك. إذا قلت “OK Garmin” ، فسوف يقوم تلقائيًا بحفظ مقطع فيديو أو تسجيل صورة أو بدء تشغيل أو إيقاف التسجيل الصوتي أو بدء / إيقاف ميزة التقاط الفيديو Travelapse. تقوم ميزة “المزامنة التلقائية” بتوصيل ما يصل إلى أربع كاميرات Garmin Dash في المقدمة والخلفية والجانبية من سيارتك ، من أجل توفير تغطية 360 درجة تقريبًا. إذا قمت بحفظ مقطع فيديو على dashcam واحد ، فإن dashcams الثلاثة الأخرى ستحفظه أيضًا. يمكنك الحفاظ على ذلك بسهولة باستخدام تطبيق Garmin Drive.

يوفر نظام GPS المدمج الخاص به إمكانية التنقل في الوقت الفعلي بدقة حتى في حركة المرور الكثيفة مما يسمح لك بالتحرك بسرعة عبر حركة المرور دون أي متاعب. لديها نظام تنبيهات القيادة. سوف يساعدك على تجنب المشاكل ويمنحك السلامة المناسبة على الطريق. يشتمل نظام تنبيهات Driver هذا على تحذيرات التصادم الأمامي و مغادرة الممر. تعمل تقنية Bluetooth و Wi-Fi المدمجة على تسهيل عرض الوسائط الملتقطة وتعديلها ومشاركتها لاسلكيًا باستخدام تطبيق Garmin Drive. وهو يدعم 8 غيغابايت إلى 512 غيغابايت من بطاقة MicroSD. وسوف يساعدك على تخزين مقاطع الفيديو عالية الجودة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التخزين. إذا كنت تبحث عن كاميرا dashcam مع خيار تخزين كبير ونظام GPS دقيق ، فإن Garmin Dash Cam 66W هو الخيار المناسب لك.

خصائصه:

  • 180 درجة مجال الرؤية.
  • يلتقط لقطات 1440 بكسل.
  • يدعم 8 جيجابايت إلى 512 جيجابايت من بطاقة مايكرو.
  • نظام تحديد المواقع مدمج.

اشتريه من امازون السعودية

اشتريه من امازون

3. THINKWARE U1000

تقدم Thinkware U1000 ، كاميرا dashcam مليئة بالميزات يمكن أن تكون الرفيق المثالي لك أثناء القيادة. يعد الطراز U1000 هو الطراز الرائد في Thinkware ، والذي ينقل جودة فيديو 4K محلية حادة ويفخر بنظام تحذير شامل للمساعدة على السائق من أجل الحفاظ على سلامة السائقين على الطريق. يتميز بجودة UHD 4K بدقة 30 إطارًا في الثانية من الدقة لوحدة الواجهة الأمامية و QHD 2K بدقة 60 إطارًا في الثانية للكاميرا الخلفية. باستخدام هذه الكاميرات عالية الدقة ، يمكنك بسهولة التقاط مقاطع فيديو عالية الجودة على الطريق واكتشاف أي نشاط غير عادي أثناء القيادة. كما ان العدسة واسعة الزاوية 150 درجة. سوف يقلل العرض من النقاط العمياء لضمان تسجيل جميع الأحداث دون فشل. أيضًا ، تعمل وظيفة WDR الخاصة بها على إزالة النقاط المضيئة الزائدة على التسجيل لتصحيح توازن اللون من أجل ضمان صورة واضحة.

تستخدم ميزة Super Night Vision 2.0 تقنية ISP. ويمكنك تسجيل مقاطع الفيديو في بيئة الإضاءة المنخفضة. سوف يوفر لك فيديوًا واضحًا ومرئيًا في أي موقف أثناء القيادة أو الوقوف. لدى dashcam العديد من أنظمة مساعدة السائق. يمكن أن يقدم تنبيهات تحذير مسموعة لمنع العوائق المحتملة في رحلتك على الطريق. يمكن لنظام GPS المدمج في U1000 تتبع موقع السيارة وسرعتها واتجاهها. وستجعل حياتك في السفر أسهل. يمكن لهذه الكاميرا أن تدعم ما يصل إلى 128 جيجا بايت من بطاقة MicroSD والتي يمكنها تخزين مقاطع فيديو بدقة 4K عالية الدقة. يمكن أن تعزز dashcam سلامتك أثناء القيادة ، بحيث يمكنك بالتأكيد الحصول على واحدة لسيارتك.

خصائصه:

  • يتميز بجودة UHD 4K بسرعة 30 إطارًا في الثانية.
  • دعم ما يصل إلى 128 جيجابايت بطاقة microSD.
  • زاوية عرض 150 درجة.
  • رؤية ليلية فائقة.

اشتريه من امازون

اشتريه من امازون الامارات

Advertisements

4. AUTO-VOX SOLAR WIRELESS BACKUP CAMERA

AUTO-VOX RVW Solar 1. كاميرا احتياطية لاسلكية تعمل بالطاقة الشمسية بنيت لجعل تجربة وقوف السيارات مريحة. Solar 1 متوافق مع جميع السيارات التي يصل طولها إلى 32 قدمًا ، مثل السيارات وعربات الكارافانات وسيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان وسيارات الميني فان. يمكن تركيبه بسهولة على أي سيارة في غضون 5 دقائق دون أي حفر أو مهارات مهنية. كما يأتي مع بطارية قابلة للشحن الشمسية 2800 مللي أمبير في الساعة. ويوفر ما يصل إلى شهرين من الاستخدام المتوسط ​​من 30 دقيقة فقط من الشمس. يمكنك أيضًا شحنه يدويًا باستخدام كيبل USB. بحيث يمكنك استخدامه حتى في موسم الأمطار. يأتي Solar 1 مع جهاز تحكم عن بعد خفيف الوزن ، يتيح لك تشغيل الشاشة بضغطة زر واحدة. إنها تتيح لك مراقبة الحالة الخلفية بسهولة حتى أثناء القيادة. كما أن لديها رؤية ليلية ممتازة. من خلال ذلك ، ترى الكائنات التي يصل طولها إلى 9.8 قدمًا في حالة الإضاءة الخافتة.

توفر إشارات رقمية قوية دون التداخل مع أي أجهزة أخرى مثل Bluetooth. فهو يوفر لك صورًا خالية من الوميض بدقة عالية. في جوهر الأمر ، إذا كنت تبحث عن كاميرا رؤية خلفية فريدة من نوعها يمكن أن توفر لك رؤية واضحة لظهرك أثناء القيادة ، فإن AUTO-VOX RVW Solar 1 هو الخيار المناسب لك.

خصائصه:

  • يشحن بالطاقة الشمسية.
  • سعة البطارية 2800 مللي أمبير.
  • مؤشر البطارية.
  • منفذ USB سهل الشحن.

اشتريه من امازون الامارات

5. BLACKVUE DR900S-2CH

BlackVue DR900S-2CH هو dashcam فريد من نوعه. يحتوي على كاميرا أمامية عريضة بدرجة 162 درجة وزاوية كاميرا خلفية عريضة 139 درجة. أيضًا ، تحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر بدقة 8 ميجابكسل ينتج لقطات مذهلة بدقة 4K Ultra HD. تسمح شبكة Wi-Fi المدمجة في dashcam بنقل أسرع في وضع بسرعة 5 جيجاهرتز. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة نقل مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع الأجهزة الأخرى بسرعة كبيرة. سيسمح لك تطبيق BlackVue و Viewer كلاهما بتغيير الإعدادات ومراجعة مقاطع الفيديو الخاصة بك على dashcam. بالإضافة إلى أنه يحتوي أيضًا على GPS ويمكنك رؤية موقع سيارتك في تطبيق BlackVue أو خريطة المشاهد. من خلال نظام إدارة BlackVue Over the Cloud ، يمكنك الاستمتاع بـ Live View عن بعد والحصول على إشعارات على هاتفك. أيضًا ، يمكنك عمل نسخة احتياطية لمقاطع الفيديو المهمة على السحابة عن بُعد.

يمكن أن تدعم dashcam ما يصل إلى 128 جيجابايت من بطاقة MicroSD. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن مساحة التخزين لمقاطع الفيديو التي تبلغ 4 كيلو بايت. إذا كنت في السوق للحصول على كاميرا dashcam قوية يمكنها تسجيل مقاطع فيديو 4K لسيارتك ، فإن BlackVue DR900S-2CH هو الخيار المناسب لك.

خصائصه:

  • كاميرا أمامية واسعة بدرجة 162 درجة.
  • زاوية الكاميرا الخلفية 139 درجة.
  • يأتي ببطاقة مايكرو اس دي 16 جيجا.

اشتريه من امازون

اشتريه من امازون الامارات

6. VEZO 360

ArVizon هي شركة أجهزة تنتج حلول ذكية للسيارات و Vezo 360 dashcam هي واحدة من أحدث ابتكاراتها. يسهل التثبيت المغناطيسي في جميع طرازات السيارات أو حتى إخراجها للخارج واستخدامها ككاميرا حركة. تتميز العدسة المزدوجة لـ Vezo بفتحة مع مجال واسع 180 درجة للعرض. يضمن مستشعر CMOS 1 / 2.3 advanced المتقدم والحد من الضوضاء ثلاثية الأبعاد وتقنية HDR متعددة التعرض والتعويض عن الإضاءة الخلفية تصويرًا عالي الجودة حتى في الإضاءة المنخفضة. عندما تكون مع Vezo ، فلا داعي للقلق بشأن إيماء عجلة القيادة. باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي ، يقوم بالتنبيه عندما يجد علامات النعاس على وجه السائق. تحتوي داشكام على شبكة Wi-Fi و 4G التي يمكنها توصيل هاتفك الذكي بسلاسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وترسل لك إشعارات مباشرة إذا اكتشف أي نشاط غير عادي.

يحتوي على مصباح LED وميض يعمل كرادع قوي لأي لصوص محتمل. يستخدم Vezo 360 حاملًا مصممًا خصيصًا يسمح بضبط الزاوية والارتفاع. ونتيجة لذلك ، يمكن تثبيته بسهولة في جميع طرازات السيارات. بفضل دعم بطاقة ذاكرة MicroSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت ، يمكنك توفير مساحة كبيرة للفيديو بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نسخ جميع مقاطع الفيديو التي لا تقدر بثمن بشكل دائم. إذا كنت تبحث عن dashcam مدمجة مع ميزات فريدة لسيارتك ، فإن Vezo 360 هو الخيار المناسب لك.

خصائصه:

  • لديه فتحة f / 2.0.
  • مجال واسع 180 درجة للعرض.
  • جهاز استشعار CMOS متقدم 1 / 2.3 ″.
  • لديه واي فاي ودعم 4G.
  • دعم بطاقة ذاكرة MicroSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت.

غير متوفر حالياّ

7. VIOFO DUAL DASH CAM

كاميرا Viofo A129 Pro Duo Dash. هي أداة مبتكرة للسيارة تساعدك على قيادة سيارتك براحة تامة. تتميز كاميرا dashcam هذه بتسجيل التكلم الحر ، حيث يتم تشغيله وبدء التسجيل تلقائيًا عند اكتشاف الطاقة وإيقافها بعد حفظ الملفات عند فقد الطاقة. يمكن لكاميرا داش مزدوجة القناة هذه أن تسجل بدقة 2160 بكسل فائقة الدقة من الأمام و 1080 بكسل عالية الوضوح بكاميرا خلفية بها بمعدل 30 إطارًا في الثانية. إنها تدرك دقة الفيديو الحقيقية بدقة 4K. مع عدسة عريضة بزاوية 130 درجة للكاميرا الأمامية ، يمكنها التقاط مشاهد وتفاصيل سريعة الحركة على الطريق بالكامل بدقة فائقة الوضوح. مما يتيح لك راحة البال كاملة أثناء قيادة سيارتك. يتم تحميل كل من الكاميرا الأمامية والخلفية بمستشعر سوني عالي الجودة. لديها رؤية ليلية أفضل من أي أجهزة استشعار أخرى ، بالإضافة إلى عدسة زجاجية F1.8 Aperture 7 Elements وتقنية النطاق الديناميكي الواسع.

Advertisements

تحتوي الكاميرا على نطاق 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز لتوافق Wi-Fi مزدوج النطاق ، قادر على الإرسال في أي من نطاقي تردد قياسيين مختلفين ، وبالتالي فإن كاميرا A129Pro Duo لديها إشارة Wi-Fi أكثر استقرارًا وسرعة Wi-Fi أسرع. باستخدام جهاز تسجيل GPS ، يمكن للكاميرا dashcam تسجيل الدخول إلى السرعة وموقع GPS في الوقت الحقيقي ، كما يصحح الوقت تلقائيًا من خلال المزامنة مع القمر الصناعي. يحتوي على شاشة LCD عالية الدقة بحجم 2 بوصة ، والتي ستظهر جميع البيانات ذات الصلة التي يجب أن تقلق بشأنها أثناء قيادة سيارتك. يدعم Viofo A129Pro Duo بطاقة Micro-SD من الفئة 10 ، بسعة تخزين أعلى تصل إلى 256 جيجابايت.

خصائصه:

  • سوني 8MP IMX317 للاستشعار على الكاميرا الأمامية.
  • مستشعر Sony IMX 291 على الكاميرا الخلفية.
  • مستشعر صور بدقة 8 ميجابكسل.

اشتريه من امازون

8. PAPAGO GOSAFE S810


Papago GoSafe S810 ، الفريد لسيارتك من أجل تعزيز سلامة سيارتك. الكاميرا الأمامية والخلفية التي تتميز بمستشعر Exmor من سوني والتي تعرض الصورة فائقة الوضوح بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. إنه يأتي بزاوية عرض 140 درجة للجهة الأمامية و 120 درجة للعرض للكاميرا الخلفية. يحتوي GoSafe S810 على 3 أوضاع بما في ذلك تسجيل حلقة ، واكتشاف الحركة ، ووضع الشاشة. ستساعدك أوضاع الفيديو الثلاثة هذه دائمًا على الاهتمام بالأنشطة غير العادية أثناء التنقل أو بعده. وهو يدعم الـ GPS ، باستخدامه يمكنك تسجيل سرعة السيارة ولتسجيل GPS على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك تصحيح الوقت تلقائيًا والوظائف الأخرى ذات الصلة. يحتوي GoSafe S810 على مساعدة PAPAGO الحصرية للسائقين ، والتي تتضمن التعرف على إشارة التوقف وتحذير التعب من السائق وتذكير المصباح لمساعدتك في الحفاظ على أمانك على الطريق.

S810 قادر أيضًا على دعم ما يصل إلى 128 جيجابايت من بطاقة MicroSD لوقت تسجيل فيديو عالي الجودة ممتد. يعد جهاز Papago GoSafe S810 كاميرا رائعة ضمن نطاق جيد من الأسعار ، ويجب عليك الحصول عليها من أجل تعزيز أمان سيارتك.

خصائصه:

  • تغطية مزدوجة .
  • مستشعر Sony Exmor مع صورة فائقة الوضوح.
  • تسجيل 1080p FHD الأمامي 140 درجة والخلفية 120 درجة زاوية واسعة.
  • دعم ما يصل إلى 128 جيجابايت بطاقة مايكرو.

اشتريه من امازون

9. YI SMART DASH CAMERA


تقدم Yi Smart Dashcam ، العين الافتراضية لسيارتك الثمينة ، من أجل مراقبة سياراتك المحيطة طوال الوقت. تتميز YI Smart Dash Camera بمعالج فيديو متطور مع تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل بسرعة 60 إطارًا في الثانية. أيضا ، يمكن أن توفر عدسة كاملة الزاوية بزاوية 165 درجة. لديها فتحة F1.8 على YI Smart Dash Camera. تم تصميم dashcam خصيصًا للحصول على الحد الأقصى من مدخول الضوء والتقاط صور واضحة في جميع ظروف الإضاءة. ويتميز بعدسة 6 طبقات جميع العدسات الزجاجية مع مرشح بصري الأشعة تحت الحمراء. أيضا ، سوف يضمن الصور عالية الدقة مع توازن ألوان ممتاز ليلا ونهارا. يتميز هذا النظام أيضًا بتقنية G-Sensor. يسمح للكاميرا بحفظ لقطات تلقائيًا في الأحداث التي تؤدي إلى حدوث تصادم وبعدها مباشرة.

تم تصميم هذه الكاميرا مع ADAS وخوارزميات التعرف البصري المحسنة. بنيت مع وحدة لاسلكية 2.4 جيجا هرتز. هذا يعني أنه يمكنك ببساطة فتح التطبيق وتوصيل كاميرا Dash عبر شبكة Wi-Fi لعرض لقطات في الوقت الفعلي. أيضًا ، يمكنك مشاركة رحلتك بسهولة مع أصدقائك في أي وقت ، أينما كنت. توفر الشاشة التي تعمل باللمس بشاشة عريضة عالية الدقة مقاس 2.7 بوصة مقاس 16: 9 بشاشة LCD بأربعة أزرار كبيرة عرضًا أكثر شمولًا يتيح لك مراقبة الشارع بالكامل أثناء القيادة. لديه سعة 64 جيجابايت كحد أقصى من MicroSD للتخزين. يمكنك بسهولة تخزين أو حفظ تسجيل الفيديو 1080P 60fps.

خصائصه:

  • 165 زاوية واسعة جدا.
  • فتحات F1.8 وأجهزة استشعار صور عالية الحساسية 3.0mx3.0m.
  • 1920x1080p 60fps تسجيل فيديو عالي الدقة.
  • مدمج شاشة 2.7 بوصة TFT LCD.

اشتريه من امازون

10. MIO MIVUE J60


تقدم Mio Mivue J60 ، معبأة الميزات ، والتي تم تصميمها لتجعل تجربة القيادة اليومية مريحة. يأتي مزودًا بكاميرا عالية الدقة 1080 بكسل تسجل مقاطع الفيديو بسرعة 30 إطارًا في الثانية. يوفر هذا مجال رؤية بزاوية 150 درجة حتى تتمكن من رؤية منطقة واسعة بسهولة. يحتوي على ذاكرة تخزين microSD بسعة تصل إلى 128 جيجا بايت ، وبهذا ، يمكنك بسهولة التقاط مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى القلق بشأن سعة الذاكرة. يحتوي MiVue على WIFI مدمج ، مما يعني أنه يمكنك نسخ مقاطع الفيديو احتياطيًا على هاتفك الذكي أو مشاركتها عبر تطبيق MiVue Pro. كما أنه يوفر تنبيهًا صوتيًا إذا انحرفت عن مركز الممر أو عند تجاوز الحد الأقصى للسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على متعقب GPS مدمج ، وبهذا ، يتم تسجيل موقعك وسرعتك أثناء كل تسجيل. لجعل الأمور أفضل ، يتم إعداد جهاز تعقب GPS داخل الجهاز ، لذلك لا يتعين عليك استخدام أي أجهزة إضافية.

يأتي مزودًا بمستشعر G ثلاثي المحاور يكتشف حركة مفاجئة ويتم تخزين لقطات تلقائيًا ولا يمكن الكتابة عليها ، لذلك لن تضطر إلى التساؤل عن المكان الذي ذهبت إليه بياناتك. يمكنك حماية سيارتك حتى لو لم تكن موجودًا من خلال ميزة وضع انتظار السيارات Milvus j60. ببساطة عن طريق توصيل Mivue j60 بكابل الطاقة الذكي box II وسيبدأ هذا الجهاز على الفور في التسجيل بمجرد اكتشاف شيء يقترب من سيارتك. لذا.

خصائصه:

  • تسجيل عالي الدقة 1080 بكسل بدقة 30 إطارًا في الثانية.
  • 150 درجة واسعة الزاوية.
  • عدسة فتحة F1.8.
  • يأتي مع جهاز استشعار G.

اشتريه من امازون بريطانيا

Advertisements

هذه كانت افضل 10 داش كام (كاميرات سيارة).

شاهد أيضاً

الدين هو المؤامرة والشيطان هو المصمم الذكي ج1

أعلن المفكر منصور الناصر في عنوان رئيس لمقال له عن اكتشاف حقيقة الدين..كما نشر فيديو …