خلفان: التشيع “خازوق”..والحقد الذي أظهره الشيعة يجعل الذي لامذهبية عنده متمسكا بالمذهبية

أزاميل/ متابعة: هاجم نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان في تغريدات له مجددا الشيعة و” التشيع” واصفاً إياهم بالطابور الخامس في صف الأمة الإسلامية.

واعتبر ضاحي خلفان أن قلوب الشيعة مع إيران وسيوفهم على أهل السنة، مضيفاً أن التشيع ما هو إلا” خازوق ” في وحدة الصف الإسلامي، متهماً ” الخميني” المرشد الإيراني الأعلى، بإشعال المذهبية وحقد العرب والسنة على حد قوله.

Advertisements
Advertisements

وعن سبب تغريداته هذه قال: تبجح الكثير من الشيعة بحبهم لإيران علناً وبلا تقية وكراهيتهم العلنية لدولنا..عيب”.

متابعاً: إن هذا الحقد الذي أظهره الشيعة في السنوات الماضية يجعل الإنسان الذي لا مذهبية عنده…متمسكا بالمذهبية”، مستدركا ” أحمل كل التقدير للشيعي العربي الذي لايتعاطى مع إيران أما هؤلاء الأقزام الذين يرجحون المذهبية على عروبتهم فتبا لهم..وليخرسوا”.

و في مجموعة من التغريدات له على حسابه على “التويتر ” قال: إن المواطنة هي التي يجب أن تفرض نفسها على موقف المواطن تجاه بلاده. .لا المذهبية التي تنقله إلى تأييد إيران على البلد الأم”، معتبرا أن ” أولئك الذين يقفون في صف إيران ليسوا في الصف العربي”.

ومن المعروف أن تغريدات خلفان وتعليقاته على ” التويتر ” مثيرة للجدل في مختلف المجالات السياسية، والمعروفة بتوجهاتها المضادة للثورات، والمهاجمة الحادة والساخرة لإيران وأمريكا والغرب والإخوان على حد سواء، وكان آخرها وصفه للمرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي بـ”الشيخ المسن الذي نسي التاريخ”.

 

وكان خلفان أشار في مقابلة سابقة له إلى أن هذه التغريدات “تمثله شخصياً” ولا تمثل إمارة دبي أو أميرها محمد بن راشد آل مكتوم.

Advertisements

%d مدونون معجبون بهذه: