اليسا: استعدوا ..فيديو كليب “يا مرايتي” سيطرح قريبا!

ازاميل/ متابعة: نشرت ملكة الأحساس و الرومانسية، النجمة اليسا في مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الرسمي في تويتر وعلى الأنستقرام صورة من فيديو كليبها الجديد وهي عبارة عن منظر طبيعي لبحيرة جميلة تقع في صربيا حيث هو المكان الذي اختارته النجمة لتصوير أغنيتها الناجحة” يا مرايتي” التي حققت أرقام قياسية من حيث نسبة الاستماع على قناة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من ألبومها الأخير “حالة حب”.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفيديو الكليب الجديد لنجمة إليسا سيكون من توقيع المخرجة اللبنانية المتميزة أنجي جمال ويعتبر هذا العمل هو الثاني الذي سيجمع المخرجة والنجمة، اليسا من بعد ما تم التعاون في أغنية “حب كل حياتي”.

إلى جانب الصورة علقت النجمة إليسا عبر الأنستقرام : ” فيديو كليب يا مرايتي سيطرح قريباً جداً، استعدوا”. إذن هو موعد قريب جدا لطرح عملها الجديد المنتظر الذي الأكيد أن كل عشاقها ومحبيها ينتظروه على أحر من الجمر…ونحن بدورنا ننتظر “يا مرايتي” للنجمة إليسا.

Advertisements

من جهة أخرى، ما زالت الأغنية الوطنية المنفردة التي طرحتها النجمة إليسا مؤخرا والتي تحمل عنوان “يا موطني”. هذه الأغنية التي هي عبارة عن نشيد وطني قديم من توقيع الشاعر الفلسطيني المتميز إبراهيم طوقان ومن تلحين الموسيقار اللبناني محمد فليفل تحقق أرقاماً قياسية منذ طرحها عبر تطبيق “أنغامي” بتصدرها قائمة الأكثر استماعاً بجميع الدول العربية.

بحيث بلغت نسبة مشاهدة عالية بفترة زمنية قصيرة حاصداً بما يزيد عن ال 900 ألف مشاهدة على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب. ومازال العدد في تصاعد متواصل وسريع جداً. هل أنت بدورك متحمس لصدور الفيديو الكليب الجديد “يا مرايتي” للنجمة إليسا؟

Advertisements

%d مدونون معجبون بهذه: