شاهد أرتال كتائب حزب الله في طريقها للإشتراك في معارك الانبار

أزاميل/ متابعة: شاهد رتل كتائب حزب الله في طريقه للإشتراك في معارك الانبار.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكان مصدر في قيادة شرطة عامرية الفلوجة اعلن الخميس اندلاع اشتباكات عند الحد الفاصل بين محافظتي الأنبار وبابل مؤكدا ان خمسة عجلات تحمل عناصر مسلحة من كتائب حزب الله المتواجدين حالياً في منطقة جرف الصخر اختلفوا مع القوات الأمنية وأبناء العشائر في الناحية وتحديداً على المدخل الجنوبي مما أدى إلى وقوع اشتباك مسلح ووقوع إصابات بين الطرفين .

وأضاف المصدر أن القوات الأمنية وأبناء العشائر تتحشد في منطقة الاشتباك لمنع تقدم عناصر حزب الله باتجاه العامرية محذرة عناصر الحزب من المساس بسيادة اراضي الناحية التي صمدت طيلة عام ونصف ومنعت تنظيم “داعش” من التقدم والسيطرة عليها ، ووصف المصدر الموقف بالمتشنج وطالب بتدخل حكومي عاجل .

فيما اعلنت “كتائب حزب الله” في العراق، الثلاثاء الماضي، عن صدها هجوما لتنظيم “داعش” جنوب شرق الفلوجة، وفيما بينت انها تمكنت من قتل 23 عنصرا من التنظيم، اشارت الى ان “داعش” اعدم مسلحيه الذين انسحبوا من الهجوم.

Advertisements

وقالت الكتائب في بيان صدر عنها ان “قوة من كتائب حزب الله تمكنت من صد هجوم كبير لتنظيم داعش جنوب شرق الفلوجة”، مبينة ان “الهجوم استمر لاكثر من خمسة ساعات”.

واضافت الكتائب ان “القوة تمكنت من قتل ٢٣ عنصرا من التنظيم خلال الهجوم واصابة العشرات منهم فضلا عن إعطاب أربعة اليات كانت تحمل أسلحة احادية”، مشيرة الى ان “داعش اقدم بعد ذلك على إعدام ١٢ مسلحا كانوا قد انسحبوا اثناء الهجوم”.

Advertisements

 

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: