العبادي: سنعلن خلال ساعات عن النصر بالانبار..وتحرير بيجي بالكامل بات قريبا

أزاميل/بغداد: أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، أن الحقيقة ستنجلي خلال الساعات القليلة المقبلة بانتصار القوات الأمنية وأهالي محافظة الأنبار، فيما أكد أن تحرير قضاء بيجي بات قريبا.

Table of Contents

وقال العبادي في كلمة متلفزة، إن الساعات القليلة المقبلة ستشهد انجلاء الحقيقة لصالح قواتنا الأمنية واهلنا في محافظة الأنبار والمخلصين ، مؤكدا أن العدو سيتجرع هزيمة منكرة بعد سلسلة الهزائم التي مني بها .

وأضاف أن بيجي تمثل آخر حصن لتنظيم داعش الإرهابي قبل تحرير مدينة الموصل ، مشيرا الى أن تحرير بيجي بالكامل بات قريبا .

وأكد “ومن خلال اطلاعي ميدانيا فأن داعش لا يستطيع تجميع اعداد كافية من المقاتلين في الداخل والخارج ، مشيرا إلى أنه لا يملك اليوم الا اعدادا قليلة بعد قتل وفرار الالاف منهم .

داعيا لعدم تصديق الشائعات التي يطلقها العدو وبعض المغرضين والفاشلين والمرضى النفسيين .
وقال العبادي إن وحدة الكلمة والموقف والوحدة الوطنية هي أقوى سلاح، لذلك يسعى العدو الى ضرب الوحدة الوطنية ، موضحا أننا نراهن على وعي الشعب العراقي على احباط أي محاولة للنيل من وحدته .

وجدد العبادي دعوته جميع العراقيين إلى التوحد خلف راية العراق التي يجب ان تعلو على كل الرايات وتذوب تحتها كل الخلافات ، مشيرا الى أن بث الفرقة والطائفية بين العراقيين هي اكبر هدية نقدمها للعدو .
وبين رئيس الوزراء انه وقفنا بكل حزم وتصدينا بكل قوة لتطويق الفتنة التي تسبب بها بعض الجهلة في منطقة الاعظمية خلال زيارة الإمام الكاظم (ع) بمناسبة ذكرى وفاته ولن نسمح بتكرار مثل هذه الاعتداءات على أي عراقي وتحت أي مبرر كان ، مؤكدا سنتصدى بكل قوة لكل محاولة تهدف الى شق الصف الوطني والوحدة الوطنية .

Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

بن سلمان لـ”ذا أتلانتيك”: مثلث الشر..إيران وداعش والإخوان.. ولا أعرف ما الوهابية

أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أن ما يسمى بالوهابية لا وجود لها في …