بالفيديو..داعش تنسحب من المجمع الحكومي بالرمادي هربا من القصف المكثف

أزاميل/ بغداد: أفاد مصدر في قيادة عمليات الانبار، اليوم السبت، بأن عناصر تنظيم (داعش) انسحبوا من المجمع الحكومي وسط الرمادي، 110 كم غرب بغداد، الى منازل المدنيين المحيطة بالمجمع هربا من القصف الجوي المكثف لطائرات التحالف الدولي، فيما أكد أن القوات الامنية تنفذ عملية لتطهير المدينة من (داعش).
وقال المصدر في حديث لوكالة “المدى برس”، إن عناصر تنظيم (داعش) انسحبوا من المجمع الحكومي، وسط مدينة الرمادي، بعد تعرضه لقصف جوي متواصل من قبل طيران التحالف الدولي وتكبد عناصره خسائر فادحة ، مؤكداً ان عناصر التنظيم انسحبوا الى منازل المدنيين المحيطة بالمجمع الحكومي .

Table of Contents

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن القوات الامنية تنفذ عملية عسكرية لتطهير المجمع الحكومي بالكامل ومحيطة وجميع المناطق التي سيطر عليها التنظيم في الرمادي .

من جهة اخرى، نشرت جهة عسكرية عراقية شريط فيديو يظهر ضربات جوية ناجحة للطيران العراقي تمكنوا خلالها “من تدمير تجمعات لمقرات الخلايا النائمة ومعمل لتفخيخ العجلات وعجلة مفخخة وتدمير عدداً اخر من الاوكار التي كان يتجمع بها عناصر داعش الارهابي حيث اسفرت هذه الضربات عن قتل اعداد كبيرة منهم”.

ويسيطر تنظيم (داعش) على أهم وأبرز مدن الأنبار منذ عام تقريباً على الأحداث والمعارك والمواجهات بين القوات الأمنية والعشائرية ومن أبرز المناطق التي هي تحت سيطرة التنظيم هي الفلوجة والقائم الحدودية بين العراق وسورية وهيت وراوة ونواح أخرى منها كرمة الفلوجة القريبة من حدود العاصمة بغداد.

Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو: مراسلة CNN تعلق 28 ساعة وسط كمين لداعش في الموصل وتنجو من موت محقق

كيف نجا فريق “CNN” من موت محقق في معارك الموصل؟ (فيديو) نجا فريق قناة “سي …