حنان الفتلاوي: السيد عمار الحكيم يقول ماحصل في الانبار خروقات ليست خطيرة!!!!!!

أزاميل/ بغداد: نشرت النائبة حنان الفتلاوي بوستا على صفحتها في الفيسبوك، استغربت فيه تصريح السيد عمار الحكيم الاثنين، من ان ماحدث في الانبار هي “خروقات”.

Advertisements
Advertisements

وقالت الفتلاوي ما نصه:

Advertisements

السيد عمار الحكيم يقول ماحصل في الانبار خروقات ليست خطيرة!!!!!! ويقول الانبار لم تسقط انما خروقات….

العبادي يقول سقطت الانبار.. والبنتاغون يقول سقطت الانبار .. ومحافظ الانبار يقول سقطت الانبار.. ومجلس محافظة الانبار يقول سقطت .. والعشائر يقولون سقطت.. والنواب يقولون سقطت .. والقادة العسكريين يقولون سقطت .. برواري .. ولايتي..سليم الجبوري.. محمود المشهداني..التحالف الدولي يقول الانبار سقطت….
كل هؤلاء يقولون سقطت الرمادي ….
والسيد عمار الحكيم يقول الانبار لم تسقط !!!! مجرد خروقات!!!!! المجمع الحكومي بيد داعش مجرد خروقات!!!!!! قيادة العمليات بيد داعش مجرد خروقات!!!!

شنو القصة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Advertisements

الفتلاوي بوست

Advertisements

وكان رئيس المجلس الأعلى الإسلامي عمار الحكيم، اكد الاثنين، في بيان صدر، عقب استقباله السفير التركي في العراق فاروق قيماقجي أن الخروقات الأمنية في محافظة الأنبار تدعو الى القلق لكنها ليست بالخطيرة..وأن “هناك استعدادات مكثفة لمعالجة الاوضاع سريعا ودحر عصابات داعش الارهابية وتحرير ارض الانبار العزيزة وعودة اهلها اليها”.

Advertisements

وقد ردت الفتلاوي على احد المعلقين للبوست الذي اعتبر ان ماقالته إساءة للحكيم، وهو الامر الذي نفته قائلة إنهاة نقلت تصريحه فقط

Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

بعد زيارة المالكي لروسيا ماهي خطة طهران الجديدة في العراق؟

/الشرق الأوسط / الجمعة – 5 ذو القعدة 1438 هـ – 28 يوليو 2017 مـ …