العرباوي يواصل مابدأه أبوكلل ويهاجم الفتلاوي:بضاعتك ردت إليك وسمت تيارا بأكمله بكلمة..فلم الانزعاج؟

أزاميل/ بغداد: هاجم عضو ائتلاف المواطن صلاح العرباوي، الخميس، رئيس حركة ارادة النائبة حنان الفتلاوي، مؤكداً أن ما صدر عن المتحدث باسم ائتلاف المواطن بليغ ابو كلل بحق الفتلاوي مجرد “حبة خردل” مقارنةً بما صدر عنها بحق تيار المواطن وقيادته.

Advertisements
Advertisements

واستخدم العرباوي هو أيضا المعنى الأخلاقي لكلمة الانبطاح وأخرجها عن سياقها السياسي مرة أخرى، مثلما فعل ابو كلل، ولم يعمل هو ايضا سواء بشكل مقصود او غير مقصود على إعادة استخدامها “سياسيا”.

وقال العرباوي في حديث نشرته السومرية نيوز، إن “المتحدث الرسمي باسم ائتلاف المواطن بليغ أبو كلل ليس صغيرا بل كبيرا بخلقه ومنطقه ووعيه”.

Advertisements

ثم خاطب الفتلاوي قائلا إن “ما صدر عنه بحقك قليل وهو مجرد حبة خردل مقابل ما صدر عنك بحق تيارنا وقيادته”.

وأضاف “لقد أزعجتك المفردة التي تلفظها، والتي أترفع عن ذكرها، لكنك تجرأت انتِ ووسمت تيارا برجاله ونسائه بشهدائه ومضحيه بهذه السمة، فلمَ الانزعاج؟”، مشيرا إلى اتهام الفتلاوي للتيار بالانبطاح أمام الضغوط السياسية لكتل اخرى.

ثم استدرك “بضاعتك ردت اليك”.

Advertisements

وتابع العرباوي “انا اعلم ان الفتلاوي وبعد انشقاقها من دولة القانون، اصبحت مسؤولة لكيان في الحلة اسمه إرادة”، معربا عن امله ان “تكون لديها القدرة والارادة على قراءة الامور بشكل صحيح، فانعدام ذلك يؤدي الى تفكير مغلوط ومن ثم نتائج مغلوطة”.

وقد اوضحت الفتلاوي انها استخدمت هذه العبارة بمعناها السياسي، لكن أبو كلل استثمرها بطريقة غير لائقة وأخرجها عن معناها السياسي.

وهي إساءة اخلاقية صدرت عن غضب من ابو كلل واعتذر عنها فيما بعد.

Advertisements
Advertisements

يذكر ان الفتلاوي ردت على أبو كلل “وكل من يستغل اسم المرجعية”، في حديث تلفزيوني امس الأربعاء نشرته “ازاميل”، وقالت “أنا لا أقول أنا بنت المرجعية وأطعن بشرف الناس”، في إشارة منها إلى استغلال اعضاء بالمجلس الأعلى لاسم المرجعية الشيعية العليا.

ووجه العرباوي “شكره الى عشيرة ال فتلة لبيانها الواضح والمخالف للأسف لما نشر عنكم, وكذلك اشكر الاخ ابو كلل لشجاعته وتقديمه للاعتذار المشروط”.

Advertisements

وأعلن آمير إمارة آل فتلة الشيخ عبد العزيز راهي الحاج عبد الواحد آل سكر، الأحد (17 آيار 2015)، عن وجود مفاوضات مع ألبو كلل، على خلفية تأزم الموقف بين النائبة حنان الفتلاوي والمتحدث باسم كتلة المواطن بليغ أبو كلل.

Advertisements

شاهد أيضاً

خالد العبيدي: هل هو بريء من الفساد؟ شاهد اتهامات الفتلاوي المفصلة له في استجوابها العام الماصي

Advertisements أدناه ما كتبه الكاتب والناشط خالد العبيدي حول موقف وزير الدفاع من الفساد.. نعرضها …