بالفيديو..الأديب”ضاق ذرعا”بالفتلاوي ويقاضيها لأصولها البعثية وإساءتها للمرجعية بعبارة”الانبطاحيين”

أزاميل/ بغداد: ذكر مصدر مقرب من رئيس ائتلاف دولة القانون في البرلمان علي الاديب رفع دعوى قضائية ضد رئيس حركة ارادة النائبة حنان الفتلاوي، ذات الأصول البعثية” لأنها وصفت   .

Advertisements
Advertisements

وقال المصدر إن “الاخير رفع دعوى قضائية ضد النائبة الفتلاوي “بتهم الكذب وكيل تهم لا صحة لها ادعت زورا وبهتانا ان الاخير اتصل بعدد من النواب لمنع الإدلاء بتصريحات استنكار ضد تصريحات المتحدث باسم ائتلاف المواطن بليغ ابوكلل”.

Advertisements

وأوضح المصدر أن الاديب أكد في مذكرة دعواه ان “ائتلافه ضاق ذرعا” بتصرفات النائبة الفتلاوي وتصريحاتها المثيرة للمشاكل مع مختلف الكتل البرلمانية، مبينا انها “أساءت لمقام المرجعية الشريفة واتباعها حينما وصفتهم بالانبطاحين وهذا ما لانقبله اطلاقا”.

وتابع أن “بعض النواب من أصول بعثية “ويعني بهذا النائبة حنان الفتلاوي”، درجوا على اثارة الفتنة مرة بين قوميات الشعب العراقي ومرة بين طوائفه المختلفة وأخرى بين الطائفة الواحدة الامر الذي يخدم بشكل مباشر الارهاب وتنظيم “داعش” وكل من يريد السوء بالعراق وشعبه”، وفقا لقوله .

وقد ردت النائب عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة،، على ما قالته الفتلاوي بأن رئيس كتلة دولة القانون علي الأديب طالب نائبات الكتلة بعدم الإدلاء بتصريحات حول ما قاله المتحدث بإسم ائتلاف المواطن بليغ أبو كلل للنائبة الفتلاوي، قائلة أن ماقالته الفتلاوي “يفتقر للدقة”.

وأوضحت نعمة في بيان لها إن “رئيس كتلة دولة القانون لم يتصل بنا ليطلب منا عدم الادلاء باي تصريح تجاه قضية أبو كلل والنائبة الفتلاوي، وما جاء على لسانها عبر فضائية السومرية غير دقيق”، مشيرة إلى أن “ائتلاف دولة القانون يعطي مطلق الحرية لأعضاء كتلته النيابية بالتعبير عن آرائهم بما يخدم المصلحة العامة بعيداً عن أية ضغوطات أو تأثيرات”.

Advertisements
Advertisements

وكانت النائبة حنان الفتلاوي اتهمت بشكل مباشر خلال مقابلة صحفية من على قناة السومرية الفضائية رئيس ائتلاف دولة القانون البرلمانية علي الاديب بأنه منع نواب ائتلافه من الإدلاء باي تصريح ضد المتحدث باسم ائتلاف المواطن بليغ ابو كلل.

يذكر ان المتحدث باسم ائتلاف كتلة المواطن انتقد بشدة رئيسة حركة اردة النائبة حنان الفتلاوي بعد كثرة استخدمها لمصطلح الانبطاح ضد خصومها السياسين والمرجعية الدينية , مفسرا” الامر بان الانبطاح نوعان الاول يتخذه المقاتل قبل بدء هجومه ضد العدو والثاني ترك تفسيره لمخيلة النائبة الفتلاوي التي اعطته بعدا” جنسيا” ليتحول الامر الى التهديد بالتدخل العشائري كما انها رفعت دعوى ضده بتهمة التشهير

Advertisements

شاهد أيضاً

أبرز رسوم الكاريكاتير الساخرة من قرار البرلمان العراقي بمنع استيراد وبيع وتصنيع الخمور

مدونون عبر التواصل الاجتماعي يهاجمون النائب محمود الحسن ويسخرون من تهنئته للمراجع مذكرين بتوزيعه واحتياله …

%d مدونون معجبون بهذه: