مغردون سعوديون: كيف يملك الحوثي سكود بعد72يوما من”العمليات”..وهل بكى شيعي واحد بالخليج على جنودنا القتلى؟

بعد صد السعودية لهجوم “واسع” من الجانب اليمني.. مغردون: هل بكى شيعي واحد بالخليج على الجنود القتلى؟ وكيف يملك الحوثي سكود بعد 72 يوما من العمليات؟

Advertisements
Advertisements

أزاميل/ وكالات/ (CNN)— برز موضوع قيام الجيش السعودي بإسناد من قوات من الحرس الوطني والقوات الجوية بصد هجوم وصفه بـ”الواسع” لتشكيل من الحرس الجمهوري اليمني وعناصر حوثيين، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا نرصد لكم أبرز التعليقات:

Advertisements

قالت شمرية العراق: “هل ظهر شيعي سعودي او خليجي وبكى على شهداء السعودية الأربعة الذين استشهدوا امس امام الحوثين؟ نسخه للمنافقين المتباكين على الشيعة بالخليج،” في حين قال ساعي تاريخي: “اذا كان الحوثي بعد 72 يوما من الحصار والقصف المتواصل قادر على الضرب بصواريخ بعيدة المدى داخل السعودية فكم مايك يحتاجه عسيري ليبرر ذلك؟”.

وقال فايز الدويري: “طالبت مراراً بضرورة إنشاء منطقة آمنة داخل الأراضي اليمنية ومنع قوات الحوثيين من بناء القوة قرب الحدود السعودية، لا استجابة وهذه النتيجة،”

في حين قال إبراهيم آل مرعي: “ومن الناحية العسكرية البحتة، هذا الهجوم منح ميزة تكتيكية ثمينة للقوات السعودية ولقوات التحالف وهو تجمع قوات الحرس الجمهوري،”

Advertisements

أما أنور مالك فقال: “حيثما يكون المجتمع أكثر تدينا والتزاما بالإسلام نجد الليبراليين يوجهون سهامهم فلا عجب أن نجد السعودية هدفهم الأول وآخر ما يشغلهم هي إيران!”

Advertisements

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

Advertisements

شاهد أيضاً

NBC: ضوء ترمب الأخضر للسعودية سيصبح كهرماني! وحصانة بن سلمان انتهت

أكد سفير الولايات المتحدة لدى السعودية روبرت جوردان لشبكة NBC إن ضوء ترمب الأخضر للسعودية …

%d مدونون معجبون بهذه: