نائب عراقي”يؤمن”بالسحر يكتشف طلاسم”سحر أسود”يهودية تخرب علاقة المرأة الزوجية!..وتاجر يشكك بالقصة

Advertisements
أزاميل/ بيروت: كشف نائب في مجلس النواب العراقي، الاثنين، عن دخول ملابس نسائية الى العراق وعليها عبارات لطلاسم ما يسمى بـ”السحر الأسود” اليهودي والتي تسبب مشاكل اجتماعية في علاقات المرأة.
وقال النائب عن كتلة المواطن سليم شوقي ، في تصريح صحفي ، إن “اسرائيل بدأت بتصدير ملابس الى العراق عبر تركيا وهذه الملابس كتب عليها حروف عبارة عن طلاسم ما يسمى السحر الاسود خصوصا الملابس النسائية”، لافتا الى ان “الملابس والعبارات التي كتبت عليها الهدف منها خلق المشاكل للمرأة في حياتها وعلاقاتها الزوجية وحياتها العامة”.
وأضاف ان “هذا الامر كشف مؤخرا من قبل العراق وبعض المؤسسات الدينية”، موضحا “يتبين من هذا حجم الضرر والتدخل الذي تحاول اسرائيل وتركيا الحاقه بالعراق”.
وكانت العتبة الحسينية المقدسة وفقا لمصادر تمكنت من كشف كتابات وعبارات على (الجبب) النسائية، تبينت انها طلاسم ما يسمى بـ”السحر الاسود” وهو أقوى اصناف السحر اليهودي.

يشار إلى أن السحر الأسود لا يتعلق باليهود فقط بل بجميع الشعوب القديمة تقريبا، وفقا لأغلب الباحثين.

Advertisements
Advertisements

من جهة اخرى اكد تاجر في السوق العراقية أن “أغلب هذه الادعاءات والاوهام تصدر عادة عن اناس غير مؤمنين بالدين الحق بل هم اكثر إيمانا بالخرافات والخزعبلات”، واستدرك “وهناك جانب آخر هو أن نسبة كبيرة من هذه الإشاعات مصدرها اقتصادي تنافسي، وكثير من التجار يلجأون لهذه الحيلة لتشويه سمعة بضاعة لتاجر ما وجعل الناس وخاصة من الجهلة يمتنعون عن شرائها منه”.

يذكر أن الحجة التي وردت في الكتابات والحروف المنقوشة على الملابس يمكن تطبيقها على كل شيء فحروف اللغة العربية 28 حرفا وكل أربعة او خمسة احرف منها كفيلة بتكوين آلاف الكلمات..ويمكن تطبيقها على كل شيء ومن بينها اسم النائب شخصيا.

وقال أحد المعلقين ان “اسم النائب هو سليم شوقي، وكلمة سليم اصلها يهودي..ولها صلة بأورشليم أي القدس، ويمكن استنتاج بطريقة قصدية أن النائب من اصل يهودي مثلا، وانه يحاول لفت الانتباه باسمه الثاني “شوقي” إلى شوقه لإسرائيل بطريقة او يأخرى..الخ”.

واضاف “كما ان اسم سليم هو اسم إله عراقي قديم يؤدي بالضبط وظيفة الملاك عزرائيل، وحتى الآن يقول العراقيون “طبتك سليمة”، ومعناها “الله يموتك على ايد الإلهة البابلية سليمة”.

وختم قائلا “هذا مثال سريع ويمكن تطبيق هذه الطريقة على كل شيء تقريبا وحسب الحاجة”، لافتا إلى أن “التمنطق بهذه الطريقة، دليل على الجهل، وسيفسد كل شيء”.

Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو..اشتباكات ولكمات في مجلس محافظة #البصرة بين كتلتي #المواطن وبدر

    Advertisements Advertisements Advertisements ازاميل/ البصرة: اضطر رئيس مجلس محافظة البصرة الى رفع جلسة …

%d مدونون معجبون بهذه: