داعش تهاجم حزب الله في لبنان وتتوعد بمفاجآت أخرى..ونصر الله:حاولوا مفاجأتنا فعلا وفشلوا “فيديو”

نصر الله : ‘داعش’ حاول مفاجئة ‘حزب الله’ بالهجوم على جبهة هادئة

اعلن الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، ان المعركه قد بدات مع تنظيم داعش في المنطقه الجبليه الحدوديه بين لبنان وسوريا، مشيرا الي ان مسلحي داعش هم الذين بداوا القتال لتحقيق اهداف معنويه وميدانيه من خلال محاوله الاستفاده من عنصر المفاجاه.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

وقال نصر الله في كلمه القاها اليوم /الاربعاء/ “ان داعش هاجموا امس بمئات المقاتلين وعدد كبير من الاليات العسكريه عده مواقع للحزب في جرود راس بعلبك عند الحدود اللبنانيه السوريه .

وتابع قائلا “انهم لم يهاجموا من جهه عرسال ومن جهه القلمون في الجبهه المفتوحه، فقد افترضوا ان جبهه راس بعلبك هادئه ، ولذا يمكن ان يستفيدوا من عنصر المفاجاه ويحققوا انجازا معنويا كبيرا ، وهو ان يحتلوا مواقع الحزب ، ويسيطروا بالتالي علي مواقع حساسه جدا ومؤثره بالنسبه للحدود اللبنانيه السوريه ، وخصوصا بالنسبه لبلدتي القاع وراس بعلبك .

واعتبر نصر الله ان الهجوم الذي وقع امس من قبل داعش كان له اهداف عديده، سواء علي المستوي النفسي، المعنوي، الاعلامي او علي المستوي العسكري والميداني .

Advertisements

وقال “نحن سنواصل هذه المعركه فنحن مصمون علي انهاء هذا الوجود الارهابي التكفيري عند حدودنا” .

وتجنب الامين العام لحزب الله اللبناني الحديث عن ارقام محدده لخسائر معركه امس بين الجانبين متحدثا عن ايقاع عشرات المسلحين في صفوف داعش .. قائلا “من خلال متابعه وسائل الاعلام، فقد سقط من داعش، قتلي وجرحي وتم تدمير عدد من الياتهم وتركوا عددا من قتلاهم في ارض المعركه.

Advertisements

شاهد أيضاً

بن سلمان لـ”ذا أتلانتيك”: مثلث الشر..إيران وداعش والإخوان.. ولا أعرف ما الوهابية

أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أن ما يسمى بالوهابية لا وجود لها في …

%d مدونون معجبون بهذه: