الاعرجي يحذر من”مخططٍ خبيث” في المحافظات الآمنة..ويلقي مسؤولية سوء الخدمات على الحكومة السابقة

أزاميل/ بغـداد
حذر نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي، الخميس، من “مخططٍ خبيث” يحاول البعض تنفيذه في المحافظات الآمنة، من خلال تنفيذ احتجاجات على الخدمات، داعياً إلى إتخاذ “أقصى درجات الحيطة والحذر” من هذا المُخطط، فيما اشار إلى أن “سياسة الدولة في المرحلة السابقة” كانت السبب الرئيس في التدهور الخدمي و خاصة في قطاع الكهرباء.

Advertisements
Advertisements

وقال الاعرجي في بيان إن “الإنتصارات التي حققها العراقيون في جبهات القتال، قد أربكت البعض، و أزعجت البعض الآخر”، مبيناً أن “كلا الصنفين يحاولان جر الأنظار إلى مُحافظات آمنة من أجل إيجاد نوع من الخلاف والإحتجاج على الحكومة الإتحادية والحكومات المحلية ليقوم العدو بتحقيق أهدافه، وقد يساعدهم في ذلك بعض الخصوم السياسيين و لو بحُسن نية، لذلك فإنه من الواجب علينا إتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر من هذا المُخطط الخبيث”.

Advertisements

بالفيديو..المؤتمر الصحفي للحكيم والصدر والحكيم يحذر من التظاهر ضد سوء الخدمات

واضاف الاعرجي “أما إذا كانت الخدمات هي الحُجة لتلك الإحتجاجات، فنقول أن تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين وبالرغم من أنها واجبُ الدولة لكن علينا الإعتراف بأن سياسة الدولة لها في المرحلة السابقة كانت السبب الرئيس في التدهور الخدمي و خاصة في قطاع الكهرباء”.

وشدد الاعرجي على ضرورة أن “نركز على الحفاظ على الإنتصارات و تطويرها، فعراقنا هو عراق الخير بما أنعم الله عليه من خيرات، و همة العراقيين جميعاً كفيلة بتحسين الواقع الحاضر وتقديم أفضل الخدمات”.

Advertisements

يذكر أن رئيس المجلس الاعلى الاسلامي السيد عمار الحكيم حذر، أمس الاربعاء 10 حزيران 2015، أيضا مما سماها “تحركات مشبوهة” لجر الفوضى الى المناطق الجنوبية.

Advertisements

ويشهد العراق وضعاً أمنياً استثنائياً، إذ تتواصل العمليات العسكرية لطرد “داعش” من المناطق التي ينتشر فيها، كما ينفذ التحالف الدولي ضربات جوية تستهدف مواقع التنظيم في تلك المناطق توقع قتلى وجرحى في صفوفه.

Advertisements

شاهد أيضاً

مصدر..صدور خمسة أوامر إلقاء قبض بحق بهاء الاعرجي

أزاميل/ متابعة:كشف مصدر مطلع عن صدور عدة اوامر إلقاء قبض بحق نائب رئيس الوزراء المستقيل …

%d مدونون معجبون بهذه: