بالفيديو..الجيش يستعيد “الوطواطية” من داعش

أزاميل/ متابعة: افاد مراسل لقناة العالم الاخبارية في سوريا ان الجيش السوري سيطر على بلدة الوطواطية في ريف الحسكة شمال شرق البلاد، فيما واصل تقدمه باتجاه جسر أبيض مع تثبيت عدة نقاط للمراقبة، كما استهدف الجيش مواقع لمسلحي داعش في عدة قرى جنوب الحسكة.
معارك عنيفة خاضها الجيش العربي السوري والقوى الوطنية المؤازرة له في المناطق الواقعة جنوب وجنوب غرب مدينة الحسكة.
فبعد السيطرة على معهد الاحداث ومحطة تحويل الكهرباء الرئيسة ومقبرة الشهداء وقرية العالية، انتقل الجيش السوري لفتح الجبهات في الجهة الجنوبية الغربية، وتمكن بعملية نوعية من التقدم باتجاه جسر ابيض وتثبيت نقاط له ليسيطر ناريا على منطقة الجسر ومدرسة الاهلية لتعليم قيادة السيارات.
بالمقابل تمكن من استعادة السيطرة على قرية الوطواطية التي دخلها داعش تسللا وسيطرو عليه لساعات، حيث كانت مدفعية الجيش السوري والقوى البرية كفيلة بقتل كل من تسلل الى القرية.
وقال مصدر عسكري الجمعة: الان القوات تتقدم باتجاه جسر ابيض، ولن يمروا الا على ارواحنا، ونعد كافة المواطنين بتحرير كافة اراضي الجمهورية العربية السورية.
واشار المراسل الى ان الجيش السوري استخدم كافة صنوف الاسلحة الثقيلة والخفيفة بمشاركة سلاح الجو.
واوجع سلاح الجو داعش في نقاط التماس بمدرسة الاهلية لتعليم قيادة السيارات وفي خطوطهم الخلفية واستهدف معسكراتهم في قرية السرب ومخروم وسودا وعبد، في الجهة الجنوبية الغربية، وكبدهم خسائر فادحة في معقلهم الرئيسي بمدينة الشدادي من خلال استهداف مديرية حقول الجبسة ومحطة مياه السبع واربعين وقرية العطالة جنوب المحافظة.
وقال مصدر عسكري، نحن مستمرون ومعنوياتنا عالية، وسنحرر كل شبر من سوريا الحبيبة.
وقال آخر: طول ما نحن موجودون سنكون في مكاننا، والارهاب ليس له هنا اي مكان.
ميدانيا الجيش يسعى الى تعزيز الدفاعات في محيط مدينة الحسكة واتخاذ العديد من الاجراءات التكتيكية على الارض لمنع وصول أي هجوم لداعش في الفترة القادمة بعد فشلهم الذريع باختراق خطوط الجيش.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو..
Advertisements
Advertisements

شاهد أيضاً

بن سلمان لـ”ذا أتلانتيك”: مثلث الشر..إيران وداعش والإخوان.. ولا أعرف ما الوهابية

أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أن ما يسمى بالوهابية لا وجود لها في …

%d مدونون معجبون بهذه: