بالفيديو..شاهد حلقة هنيدي ولحظة انهيار لوسي تماما وهجومها على”رامز واكل الجو” وفقدها لوعيها

Advertisements

أصيبت الفنانة لوسي بانهيار عصبي شديد في الحلقة الثانية من برنامج المقالب “رامز واكل الجو”، من تقديم الفنان رامز جلال، والتي أذيعت مساء الجمعة 19 يونيو الجاري.

فبعد أن أزال رامز جلال تنكره عقب المقلب وهبوط الطائرة، استشاطت الفنانة الاستعراضية غضبا، وظلت تضربه وتسبه قائلة له: “يا كلب”، كما قامت بالبصق عليه، وظلت تصرخ بصورة هستيرية.

وبعد أن استطاع رامز جلال أن يهدئ لوسي، وأن يمتص غضبها، قالت له أنها متقاضية أموالا مقابل حضورها في بداية الحلقة للاحتفال الخاص بالمشروع الوهمي، ولكن لم تتلق أموالا مقابل المقلب.

Advertisements

وقبل انهيار لوسي عصبيا، تم استفزازها في بداية البرنامج من جانب مقدمته جوري بكر، عندما تركتها في وسط إجراء مقابلة تلفزيونية معها من أجل اللحاق بشبيهة النجمة العالمية أنجيلينا جولي كي تجري لقاء معها، لتشعر لوسي حينها بالتقليل من شأنها.

Advertisements

واحتدت لوسي في المقابل على جوري بكر ورفضت اعتذارها، وقالت لها: “أنا لوسي مصرية مش جاية من الشارع، سايبة بيتي وبلدي وأهلي علشان تقابلوني كده!”.

وكان نجم الكوميديا محمد هنيدي حل ضيفا في أولى حلقات “رامز واكل الجو” الخميس 18 يونيو الجاري، والذي أشار لرامز جلال بعد تعرضه للمقلب أن أول قرار سيتخذه هو قطع علاقته به.

Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو.. #أحمد_بدير يعتقد أن ليوناردو دي كابريو شارك “رامز واكل الجو” في المقلب!

Advertisements حل الفنان الكوميدي أحمد بدير ضيفا في حلقة الجمعة 10 يوليو الجاري من برنامج …

%d مدونون معجبون بهذه: