بالصور والتعليقات والفيديو..الكابتن إبراهيم يعتذر ويتعذر بـ”فوبيا الطائرات”لما بدر منه مع الشرير “رامز واكل الجو”!

ازاميل/ القاهرة: في حلقة بالغة الإثارة ومميزة “استضاف” النجم رامز جلال في برنامج “رامز واكل الجو”، على قناة “MBC مصر”، نجم الكرة الشهير إبراهيم سعيد، وعلى طريقته الخاصة طبعا.

وقد اعتذر الكابتن إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك والمنتخب سابقًا، اليوم الإثنين، لمشاهدي حلقته  وذلك لتلفظه بالكثير من الألفاظ الخارجة على الهواء.

Advertisements

وبدأ رامز جلال الحلقة بتعليقاته الساخرة على إبراهيم سعيد عندما خطف شبيه الفنان العالمي جورج كلوني الأضواء منه، ملمحا إلى أزمة طرده من معسكر منتخب مصر لكأس أمم إفريقيا عام 2000.

وكان الجديد في المقلب هذه المرة أن رامز جلال اضطر أن يعترف لإبراهيم سعيد أن الأمر مجرد مقلب وهما مازالا على متن الطائرة نظرا لعصبيته الشديدة وضربه لمعظم الراكبين.

Advertisements

واستغل إبراهيم سعيد وجود رامز في مكان ضيق ليضربه ضربا مبرحا، على عكس معظم الضيوف الذين كان يهرب منهم رامز.

وبعد انتهاء المقلب، طلب رامز جلال من إبراهيم سعيد أن يرد على زوجته شهد التي سبق أن صرحت أن مقالب رامز جلال مجرد تمثيل، فأكد إبراهيم سعيد: “المقلب صعب وخطر”.

واستمرارا لسلسلة الاعترافات، سأله رامز جلال عن سبب طرد مدرب منتخب مصر محمود الجوهري له من معسكر المنتخب في كأس أمم إفريقيا لعام 2000، فرد إبراهيم سعيد: “شاف معايا مزة”.

وكتب سعيد، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “على فكرة أنا كنت بتكلم جد، وسبب اللي حصل ده إني أنا عندي فوبيا من الطيارة أصلًا”، مضيفًا: “أنا أعتذر عن الألفاظ، بجد الريحة المعفنة والصوت داخل الطيارة ورامز سبب عصبيتي، بخلاف الدوشة داخل الطيارة”.

 

وزخرت حلقة “الليلة” كالعادة بالكثير من المواقف اللا متوقعة والمثيرة والطريفة جدا وخاصة ردة فعل زوجة الكابتن إبراهيم سعيد لما يجري لهما.

وقد قام أحد المشاركين بالبرنامج بضرب إبراهيم سعيد وتمزيق ملابسه

Advertisements

وقد بدأ البرنامج بتغيير رامز جلال لهيئته وتحوله لشخصية جديدة لا يعرفها الضيف، ويتم استقبال اللاعب إبراهيم سعيد ، بدعوة لافتتاح أحد الفنادق الشهيرة بدبي بالإمارات، ثم يصعد «سعيد» إلى الطائرة ويبدأ رامز في المقلب.

Advertisements
Advertisements

وبينما يبدأ رامز في “طبخ” المقلب وتبدأ الطائرة بالصعود والهبوط ومعها دقات قلب “الكابتن” ، يدخل في مشكلة مع أحد العاملين في البرنامج ويتشاجر معه «سعيد» ويبدآن في مشاجرة حقيقية يتبادلان فيها الضربات وتنتهي بتمزيق ملابس إبراهيم سعيد، مما يضطر رامز يكشف حقيقة شخصيته في الطائرة في محاولة منه لإنهاء المشاجرة.

وكان الكابتن إبراهيم نشر تغريدة له عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، قال فيها: “تابعوا حلقتي مع رامز عند سماع (تيت) هنزلها هنا بدون حذف..+18”.

ويعرض “رامز واكل الجو”، يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر”، 7:00 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر”، 1:00 بعد منتصف الليل، وتُعرض هذه الحلقة 7:00 مساءً الإثنين 22 يونيو 2015.

حيث يواصل رامز جلال مقالبه ومغامراته، مع نجوم الفن والمجتمع، محققاَ اكبر النجاحات ومُحلّقاً بعيداً عن أقرب برنامج منافس له في رمضان.

وبات البرنامج يعد من أكبر البرامج الترفيهية في الشرق الأوسط، والذي يقوم ، اذ يقوم البرنامج على دعوة الفنانين لحضور افتتاح فندق جديد في دبي، وتقوم مقدمات الحفل بدعوة الفنان الى الطائرة لمشاهدة الفندق من الأعلى، وهنا تبدأ المغامرة حين تبدأ الطيارة بالترنح يميناً وشمالاً ويلقي الكابتن اشارات الانذار ويطلب من الجميع القفز من الطائرة.
وق تداول البعض شكوكا بمصداقية تلك المقالب، حيث إن بعض المشاهدين لم يصدقوا ان تكون تلك المقالب حقيقية، نظرا لخطورتها فبعض الفنانين الكبار بالعمر قد تتعرض حياتهم للخطر، مع خطورة تطورات حالة كهذه، قانونيا وإنسانيا، وهو امر يدفع هؤلاء المشككين إلى اعتبار حجتهم هذه منطقية،

كل تلك الشكوك تأكدت، حينما كشفت احدى مذيعات البرنامج “جوري بكر” وبطريقة غير مباشرة ان المقالب التي يتم تنفيذها في الفنانين متفق عليها بشكل مسبق، اذ كتبت جوري على حسابها: “لوسي حبيبتي، على قدم أنا عارفة أنه تمثيل، بس عيشتيني في حالة رعب، بس بموت فيكي، الضحية الثانية”. ولكن عندما تفاجأ القراء بعد لحظات قليلة، قامت جوري بتعديل الجملة وقالت: “لوسي حبيبتي على قد ما أنا عارفة أنه أنا اللي بمثل عليها بس عيشتني في حالة رعب، بس بموت فيكي، الضحية الثانية، يا جماعة والله العظيم النجوم بيجوا وبيكونوا مش عارفين اي حاجة، مع احترامي شكرا” يُذكر أن الفنانة لوسي كانت هي الضحية الثانية لبرنامج (رامز واكل الجو)، بعد حلول الفنان محمد هنيدي ضيفاً على الحلقة الأولى، وسقطت لوسي أرضاً اثر المقلب العنيف الذي أغضبها وأخافها.

 

Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو.. #أحمد_بدير يعتقد أن ليوناردو دي كابريو شارك “رامز واكل الجو” في المقلب!

حل الفنان الكوميدي أحمد بدير ضيفا في حلقة الجمعة 10 يوليو الجاري من برنامج المقالب …

%d مدونون معجبون بهذه: