اكتشف 7 علامات في جسدك لكي تعرف إن كنت تناولت لحم الحمير يوما أم لا!

Advertisements

 

بعد اكتشاف مزرعة للحوم الحمير في الفيوم، والقبض على مجموعه كبيره من موزعي لحوم الحمير، واغلاق العديد من المطاعم الصغيرة والمشهوره بسبب استخدامها للحموم الحمير في أطعمتها، كان ولابد من وجود طريقه لتعرف هل سبق لك تناول لحوم حمير من قبل أم لا؟

وللإجابة على هذا السؤال قام مجموعة من الباحثين والأطباء من كلية طب القاهرة وكذلك الحجر البيطري ببحث يتناول تأثير تناول لحوم الحمير على الإنسان، ومن خلال نتائج هذا البحث تستطيع أن تعرف إذا كنت قد تناولت لحوم حمير من قبل أم لا.

Advertisements

عرض هذا البحث 7 طرق لمعرفة ذلك في المنزل:

1- انظر أسفل لسانك في المرآه إذا رأيت لعابا لزجا لونه مائل للحمرة، فعليك التوجه بسرعة لأقرب مستشفى ، فهذا دليل كاف على تناولك للحوم الحمير بكمية كبيرة!
2- قم بتحسس منطقة ماخلف الإذن، إذا وجدت حبوب صغيرة مدببة الرأس، كان هذا دليل على تناولك لكفته أو ريش لحم حمير.

3- اذا لاحظت تغير في سلوكك ومهاراتك بدون سبب، كفقدك القدرة على حفظ الطرق والعودة اللا إرادية إلى المنزل، فبالتأكيد قد تناولت لحم حمير مفروم.

Advertisements

4- إذا شعرت بتعب من الوقوف لمدة أكثر من أربع أو خمس ساعات، فهذا بسبب تأتير مادة الليكتوين الموجوده في لحم الحمير.

5- تغير في لون البراز إلى اللون الأزرق الباهت وقد يميل إلى اللون الأخضر.
6- إذا شعرت أن نبرة صوتك مرتفعه أكثر من اللازم وعلى غير المعتاد مع عدم قدرتك على التركيز في عملك وبالأخص بين الساعه 12 إلى 2 ظهرا.
7- الشعور بتبلد شديد أمام التلفاز وانخفاض ملحوظ في مستوى السمع.

Advertisements

المصدر: وكالة أوقات الشام الإخبارية

وترى “ازاميل” ان هذه العلامات مبالغ فيها، فكلها علامات عامة ومن الممكن أن تنطبق على حالات كثيرة في الوقت نفسه، غير ان الموضوع طريف، وغن اعتمد على مختصين حسب المصدر المصري.

%d مدونون معجبون بهذه: