#القرضاوي يهاجم #السيسي: أوقفوا هذا “الأخرق” قبل أن يحرق البلد!

Advertisements

ناشد الداعية الاخواني المقيم في قطر، يوسف القرضاوي، من اسماهم بحكماء مصر، وحكماء العرب، وحكماء المسلمين، وحكماء العالم بأن يوقفوا هذا “الأخرق” في اشارة منه الى الرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي، قبل أن يحرق البلد بما فيها وبمن فيها حسب تعبير القرضاوي.
وتساءل القرضاوي في سلسلة من التغريدات له  في موقعه على “تويتر” تعليقا على  حادثة سيناء التي أودت بالعشرات من الجيش المصري والمسلحين الارهابيين: “أما آن  لهذا الطاغية أن يكف عن تقديم القرابين من جنوده وضباطه الأبرياء بينما هو آمن في قصره ؟!”، حسب موقع راي اليوم.
وتابع القرضاوي: “لم أعارض الانقلاب العسكري الذي حدث في مصر انحيازا للاسلاميين أو الاخوان، وإنما إدراكا للمخاطر التي ستترتب عليه”.

Advertisements
Advertisements

واختتم القرضاوي تغريداته بأبيات من الشعر قال فيها: “يا أمتى، صبراً، فليلك كاد يسفر عن صباح .. لابد للكابوس أن ينزاح عنا أو يزاح .. والليل إن تشتد ظلمته نقول: الفجر لاح”.

Advertisements

يذكر ان القرضاوي الذي يطلق البعض عليه لقب “مفتي الناتو” والذي يرعى تنظيما مرتبط سياسيا بتركيا الاردوغانية وحكومة الدوحة، مطلوب من قبل القضاء المصري بتهمة التحريض وسفك الدماء والعمل مع جهات أجنبية ضد أمن الدولة.

Advertisements

شاهد أيضاً

ردود على دعوة القرضاوي لـ”تسليف الصوفية وتصويف السلفية” قبل سنوات

دعا الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس “الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين” إلى ما أسماه بـ “تسليف الصوفية …