هاشتاغ #انصح_داعش ينتشر في تويتر..والتغريدات بين الجد والهزل وفتاة تغرد:بليز لا عاد تذبحون أحد!

Advertisements

 

(وطن – خاص)- لو واجهت قيادة تنظيم الدولة (داعش) بماذا تنصحهم ؟، مضمون هذا السؤال طُرح بقوة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عبر هاشتاق “#انصح_داعش”، الذي لقي تفاعلا واسعا وغرد عليه مئات الناشطين السعوديين والعرب.

Advertisements

وتنوع مضمون التغريدات، ما بين من وجه بالفعل نصائح ذات قيمة عالية لتنظيم الدولة، وآخرون وجهوا كيلا من الشتائم والانتقاد لهذا التنظيم (الإرهابي)، وفريق ثالث كان معظمهم من المصريين لم تخل تعليقاتهم من السخرية.

“وطن” رصدت بعض التغريدات على هذا الهاشتاق.

Advertisements

فكتب @enskab3   في تغريدة له: ” الفكر الارهابي ،يريد الجنة بلا عمل ولا اجتهاد ولا عباده، قنبلة في مؤخرته يظن أنها تدخله الجنة”.

وغرد @Miss_Alnayef   قائلا في لهجة ساخرة: “بس عيب عليكم يا داعش”.

فيما رصدت أزاميل التغريدات ادناه

فيما قالت المصرية @ALshamsiAAA التي ختمت تغريدتها بصورة لقلب “الحب” الأحمر: “مع إني عارفة بأن ما ينفع معهم النصيحة… ولكن أتقو الله بأنفسكم، ودعوا الخلق للخالق وارجعوا لدين الحق والسماحة “الإسلام”.

وفي أسلوب مختلف، غرد @salah5wq   قائلا: “من خولكم يا خوارج العصر بإصدار شهادات الكفر انصحكم كـفجرة لقد شوهتم الاسلام يا زنادقة العصر”.

Advertisements

تعليق آخر لـ @sultanhaggar   قال فيه: ” هؤلاء لا يعرفون طريق النصيحة، إنهم قطيع ماشية يسير بلا عقل خلف أفكار وقناعات متخلفة.. مرتزقة مأجورين لا دين لهم ولا ملّة “, بيد أن الناشط المصري @loka_254  قال في تغريدة تحمل لهجة الوعيد: “اقرأوا  التاريخ جيدا واعلموا ان لا احدا يقوى علينا الا #اللهسبحانهوتعالى فهذه ارض مصر وهنا مقبرة الغزاة”.

تغريدة ساخرة من @khaserbassaboor قالت فيها: “بليز وقفوا القتل الله ما يحب كذا”.

وفي ذات النبرة الساخرة، غرد @hneeyn   قائلا: ” خلاص يا كلاب والله حرام الي تسوونه لا عاد تذبحون احد بليز “.

شاهد أيضاً

“تويتر” يلغي حساب الرئيس الأمريكي ترامب لأنه “مشترك” يروج للعنصرية والكراهية والأخير يرد “هذا مثير للضحك”!

Advertisements تحديث: بلغنا أحد أصدقاء الموقع أن لا صحة لهذا التقرير ولم يكن أكثر من …

%d مدونون معجبون بهذه: