خبير أمني: الإستعدادات لتحرير #الفلوجة اكتملت بستة أفواج من #الذهبية و٨ من #الشرطة_الاتحادية

Advertisements

نشر الخبير الأمني والكاتب #هشام_الهاشمي سلسلة من التغريدات فجر السبت حول التحضيرات لمعركة الفلوجة نوردها لأهميتها ادناه 

‫#‏داعش‬؛ينقل معداته العسكرية من الحي الصناعي في الفلوجة الى حي الشرطة، وهي منطقة مليئة بالأهالي الأبرياء،على أهالي الفلوجة الحذر.

Advertisements

#داعش؛ تنقل سجناء الصحوات والشرطة المحلية والمشتبه بهم من أهالي الفلوجة الى منطقة السوق بالقرب من مطعم كباب حجّي حسين، وهناك أوامر بالإعدام.

#داعش؛ تفخخ معظم البيوت والمنازل الواقعة حول مستشفى #الفلوجة بعد تصديقهم إشاعة أنها مكان صالح لعملية إنزال من قبل قوات الرد السريع والذهبية.

Advertisements

#داعش؛تكلف الأمنية بتتبع والبحث عن شيوخ عشائر ومساجد الفلوجة الذين يتواصلون مع فيصل العيساوي والشيخ رافع الفهداوي والشيخ الهميم وقائد الشرطة.

#داعش؛ تحكم على عشيرة البوفهد والبومرعي والبوخليفة والمحامدة بأنهم عشائر ممتنعة حكمها حكم عشيرتي البونمر والجغايفة وبالتالي تخل قتلهم بالقصف.

#داعش؛أتخذت من طريق الحج القديم الذي يمر حول مدينة الحبانية السياحية طريقا لتهريب الاموال وعوائل قياداتهم من #الفلوجة، الطيران لهم بالمرصاد.

#داعش؛تمنع أصحاب مولدات الكهرباء بالفلوجة من تشغيل الخط الذهبي، للمحافظة على وقود الكازولين، واستولت على السيارات التي تعود للنازحين لتفخيخها.

Advertisements

#داعش؛تقسم قواتها الى أربع وحدات تكتيكية في كل جهة من #الفلوجة، خط مفخخات وإنتحاريين، وخط قناصين وانغماسين، وخط المشاة، وخلايا نائمة للهروب.

#داعش؛ طريقها لإنقاذ الفلوجة، طريق الجزيرةالبوباليالملاحمة_الصقلاوية، والطريق المحاذي لنهر الفرات، وكلاهما مراقب من قبل سلاح التحالف الدولي.

‫#‏استخبارات القوات المشتركة أكملت بنك الأهداف عن ادق تفاصيل #داعش، وقد اكتملت الإستعدادات لتحرير #الفلوجة، ٦ أفواج من الذهبية و٨ شرطة اتحادية.

Advertisements

شاهد أيضاً

بن سلمان لـ”ذا أتلانتيك”: مثلث الشر..إيران وداعش والإخوان.. ولا أعرف ما الوهابية

Advertisements أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أن ما يسمى بالوهابية لا وجود لها …

%d مدونون معجبون بهذه: