شاهد تحولات شكل المطربة “الملكة” أحلام منذ ظهورها

Advertisements

ازاميل/ المصدر: في الفن
منذ أيام طرحت شركة “بلاتنيوم ريكوردز” أحدث أغنيات الفنانة الإماراتية أحلام المصورة “أبتحداك” عبر قناة الشركة بموقع الفيديوهات YouTube.وهي ثاني الأغنيات المصورة لأحلام من آخر ألبومات الذي حمل اسم “أبتحداك”، بعد أن قامت بتصوير أغنية “ملهوفة لصوتك”.

أحلام منذ أن دخلت عالم الفن والغناء تقوم بتصوير أكثر من أغنية من كل ألبوم تقوم بإصداره بطريقة الفيديو كليب، فمن بدايتها عام 1995 وإلى الآن، لديها رصيد كبير من الأغنيات المصورة وصل عدده إلى 33 أغنية مصورة.

وخلال السنوات تطورت بشكل كبير طريقة تصوير الأغنيات، وتطور معها أداء أحلام وشكلها في كل أغنية يتم تصويرها، فأحلام في أول فيديو كليب عام 1995 تختلف عن أحلام في 2015، في طريقة الأداء والملابس والشكل.

Advertisements

في البداية ظهرت أحلام كمغنية خليلجة شابة تشق طريقها، فكانت دائما بشعر أسود طويل وغرة قصيرة، تظهر بملابس خليجية تقليدية عباءات و جلباب ملون، حتى تصوير الأغنيات كان بسيط فما بين صحراء و خيم البدو، أو التصوير المعتاد في كل أغنيات هذه الفترة من مكان ذو خلفية بيضاء نجد المغنية جالسة على كرسي تقوم بالنظر إلى الكاميرا التي تتمايل بسرعة، وإضاءة بيضاء مسلطة على وجه المطربة، ولا مانع من ظهور حصان .

Advertisements

و في أخر أغنياتها المصورة “أبتحداك” ظهرت أحلام بإطلالة شبابية ربيعية في أجواء صيفية تتناسب مع الوقت المعروضة فيه الأغنية، فتظهر في الفيديو كليب الذي تم تصويره في بودابست وهي تمشي في شوارعها برشاقة ودلال لتنشر الورود الربيعية في كل مكان.كل هذه التغيرات والتطورات في الأغنية المصورة أمر طبيبعي يرجع إلى تطور الأدوات و الإمكانيات المستخدمة، فيظهر الفرق في تصوير أغنيات تعود للتسعينات وأي أغنية حديثة في جودة الصورة والإنتاج و حتى فكرة الأغنية.

أما أحلام أو كما يُطلق عليها محبيها “الملكة” أو كما أسماها الفنان الكبير محمد عبده “فنانة العرب” فهي تحرص على التطور و تقديم كل جديد في أغنياتها، ونجدها في كل أغنية تفاجيء الجميع بشكلها وبإطلالتها وأدائها، ولهذا دائما ينتظر الجميع جديدها .

%d مدونون معجبون بهذه: