صورة من الأرشيف

بالفيديو..اللحظات الأولى لإطلاق النار على متظاهري النجف ومطاردة نائب رئيس مجلس المحافظة

ازاميل/ النجف: خرجت تظاهرة في محافظة النجف تأييدا لمتظاهري ساحة التحرير في بغداد، ومطالبة شباب المحافظة في حشود كبيرة بتوفير الكهرباء والخدمات والقضاء على الفساد، وإثر قيام المتظاهرين بقطع شارع الكوفة-النجف تصدت الشرطة وقوات مكافحة الشغب لهم وبادرت بإطلاق الرصاص الحي عليهم ما ادى الى سقوط اربعة جرحى.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

وحسب شهود عيان حضر نائب رئيس مجلس المحافظة لؤي الياسري للتظاهرة وحاول الاستماع لمطالب المحتجين لكن ذلك أدى بدلا من تهدئة الأمور إلى اشتعالها أكثر واكثر وقيامهم برميه بكل ما تيسر لهم من قناني الماء وزجاجات المشروبات الغازية والحجارة والاحذية وكل ما يقع بايديهم.

الامر الذي دفع الياسري إلى الهرب من ملاحقيه واللجوء في فندق قصر الرضا، وهو امر ادى لمحاصرته داخل الفندق، الذي قرر صاحبه إخراجه منه خشية احراق فندقه.

ما استدعى تدخل قوات الشغب والشرطة وانضمامهم لحماية الياسري وتصديهم للمتظاهرين والحيلولة دون الوصول اليه.

Advertisements

واضاف شهود العيان أن المواجهات استمرت بين الشرطة والمتظاهرين حتى وصلوا ساحة ثورة العشرين حيث احشد المتظاهرون مجددا مقررين الدخول الى المدينة القديمة. ما اضطر القوات الامنية لتعزيز افرادها وتشكيل طوق امني كبير يحول دون دخولهم.

فيما نفى احد المتابعين للخبر هذه الاحداث في تعليق له، مؤكدا انه كان موجودا في التظاهرة، ولم يوضح بالمقابل ماذا حدث فيها من وجهة نظره.

Advertisements

 

 

Advertisements

شاهد أيضاً

شاهد فتيات عاريات يتمدد على الارض في إسبانيا احتجاجا فلماذا؟

Advertisements شاهد… فتيات عاريات في إسبانيا فما السبب! Advertisements Advertisements Advertisements نادي الفيديو 13:50 17.12.2016(محدثة …

%d مدونون معجبون بهذه: