خليل العبيدي: فسخت عقد 37 ألف فضائي..وسيصل قريبا لـ45 ألف..و#الرمادي مطوقة بالكامل

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements

ازاميل/ بغداد: اكد  وزير الدفاع العراقي، خالد العبيدي، الأربعاء أنه أصدر اوامره بفسخ عقد اكثر من 37 ألف منتسب “فضائي” في الوزارة، وان الرقم سيصل إلى 45 الفا في الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن مدينة الرمادي في محافظة الانبار باتت مطوقة بالكامل، ومن جميع الجهات، وبانتظار اوامر تحريرها.

وقال العبيدي في كلمة له خلال زيارته كلية اركان الجيش في منطقة الرستمية ببغداد، “استطعنا خلال الفترة الماضية فسخ عقد 37 الف منتسب فضائي في الوزارة”، مبينا ان “الرقم سيصل خلال الايام القليلة المقبلة الى 45 الف”.

Advertisements

وشدد العبيدي على أن “الوزارة تعمل باستمرار على محاربة الفساد، واصبحنا نتعاقد مع الدول بشكل مباشر في استيراد الاسلحة، بعد ان كنا في السابق نلجأ الى مقاولين او وسطاء، على الرغم من المبالغ البسيطة التي تمتلكها الوزارة، الا انها استوردت سلاحا جيدا من اجل تجهيز القوات الامنية”.

 واكد وزير الدفاع خالد العبيدي، الخميس (11 كانون الاول 2014) أن آمري الوحدات العسكريين سيتولون المسؤولية المباشرة عن وجود الجنود “الفضائيين” اعتبارا من شهر كانون الثاني 2015.

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي كشف، في (30 تشرين الثاني 2014)، عن إلغاء 50 ألف وظيفة لمنتسبين “فضائيين” في الدفاع خلال شهر واحد،

 

Advertisements

..يتبع

Advertisements

شاهد أيضاً

العبيدي قبل استجوابه:سأواجه أقزام الإرهاب الذين لايستجوبون من خسر ثلث العراق ويريدون استجوابي

Advertisements Advertisements شاهد: العبيدي قبل استجوابه:سأواجه أقزام الإرهاب الذين لايحاسبون من خسر ثلث العراق ويريدون …

%d مدونون معجبون بهذه: