الآلوسي:الأحزاب الإسلامية هدرت كرامة المرجعية وأتوقع قيام جهات بإغتيال #العبادي

ازاميل/ بغداد: تضامن رئيس الكتلة المدنية في البرلمان العراقي النائب مثال الآلوسي مع الإصلاحات التي أعلنها العبادي، وفيما أبدى خشيته من قيام جهات داخلية وخارجية بمحاولة لاغتيال العبادي، اكد أن النواب الذين أقيلوا هم عبارة عن فضائيين..وكانوا علّة على الدولة ووجدوا لإرضاء هذا السني او ذاك الشيعي أو الكردي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفيما انتقد الأحزاب الإسلامية واعتبر أنها هدرت كرامة المرجعية “د 13”..اكد أنه مع كل من يقاتل داعش .. مطالبا بجعل بغداد مدينة خالية من السلاح والميليشيات، مبديا شكوكه بعمليات التفجير التي تجري في مناطق شيعية خالصة.. والاعتداء على محال الخمور لأن أصحابها لم يدفعوا “خاوة” للأحزاب الدينية.

وأكد الآلوسي أن الذين أتوا مع الاحتلال نهبوا كل شي ولأنهم سرقوا كل شيء باتوا يخافون من كل شيئ، مؤكدا ان التيار المدني لا يعرف الكذب ولا الادعاء مثل الآخرين، وليست لديه فضائيات ولم يقم بأية عملية لسرقة المال العام.

متسائلا عن مصدر الاموال التي يتم فيها إنشاء فضائيات ووكالات أنباء ومن بينها القناة التي تجري اللقاء معه..مشددا على أن الأحزاب الإسلامية الحاكمة علمت الناس على الفرهود.

 

Advertisements

وقد أحرجه المقدم عدنان الطائي في سؤال حول سبب عدم وجود فصيل مدني واحد يقاتل داعش، بالمقارنة مع ما قدمته الاحزاب الإسلامية، ولم يقدم إجابة واضحة قائلا إنه قاتل في سنجار دفاعا عن الإيزيديات.

Advertisements

 

وأدناه اللقاء كاملا “45 دقيقة”

 

Advertisements

شاهد أيضاً

الدين

ما هو تعريف الدين؟ وما هو علم فلسفة الدين؟

مدخل إلى علم فلسفة الدين، ويتضمن تعريف الدين16 نوفمبر 2015 التصنيف: بحوث و دراسات إعداد: د. محمد محمد رضائي/ …

%d مدونون معجبون بهذه: