مقتل أحد مقاتلي حزب الله الشهير بقوله “سنقتلكم حتى آخر سنّي كلب”.. “فيديو”

أعلنت صفحات موالية لحركة حزب الله اللبناني مقتل علي خضر الوس، أحد عناصر الحركة، خلال المعارك ضد الفصائل السورية المعارضة في مدينة الزبداني بريف دمشق.
وأوضح ناشطون أنه، بعد التدقيق، تبيّن أن علي خضر الذي ينحدر من بلدة سرعين الفوقا في بعلبك، هو ذاته الذي ظهر في مقطع شهير يهدد فيه أهل السنة بإبادتهم بالكامل.

وظهر علي خضر في شهر كانون ثاني/ يناير من العام الماضي في مقطع فيديو حصل عليه الثوار من هاتف أحد قتلى الحزب، حيث كال الشتائم لأهل السنة جميعا، واصفا إياهم بـ”أولاد الحرام”.

Advertisements

كما قال خضر حينها: “راح نقتلكم لحتى آخر سني كلب”، كما تحدث عنصر حزب الله حينها عن نيتهم “تحرير الكعبة من السعوديين”، واصفا الشعب السعودي بـ”الشذوذ الجنسي”، وأضاف: “بدنا نوصل السعودية نقشطهم الكعبة”.

يشار إلى أن فصائل في المعارضة السورية أحرزت بعض التقدم في الزبداني خلال اليومين الماضيين، بعد أيام من انهيار مفاوضات الهدنة بين الطرفين.

Advertisements

وقد “احتفلت” بعض المواقع العربية “السنية إعلاميا”، بالخبر، فيما حزنت بعض المواقغ “الشيعية إعلاميا”..

وقال محلل أزاميل السياسي، ان محرري الكثير من المواقع العربية ينساقون بشكل لاواعي وراء تعاطفهم المذهبي، ويمارسون التحريض ضد بعضهم البعض،

واضاف أن “الأمر طبيعي، فماذا يمكن أن يقول جندي بسيط وسط المعركة بحق اعدائه؟..هل يقول انهم أفضل الناس وماشابه من عبارات؟..

Advertisements

وتابع “المشكلة ليست في هذا الجندي بل في الحلبة التي يحرص انصار كل فريق على بقائها مفتوحة لإرضاء شهوة القتل والكراهية المتبادلة بين الفريقين، دون ان يشعر المسؤولون على المواقع الإعلامية بواجبهم المهني والإنساني في تهدئة الاحتقان لا إشعاله مجددا وعلى حساب ارواح الناس واستقرارهم وأمنهم.

 

 

 

Advertisements

شاهد أيضاً

استدعاء ولي العهد السعودي الى المحكمة واشنطن عبر ( واتساب )..

وجهت محكمة واشنطن مذكرات استدعاء ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ال سعود عبر …

%d مدونون معجبون بهذه: