شاهد كويتي أصله عراقي يشتبك مع 15 تركيا هاجموه في الشارع ويهزمهم جميعا !

خرج عربي، مولود بالكويت ويبدو انه من اصول عراقية ويحمل الجنسية الإيرلندية، منتصرا من عراك دخل فيه ضد 15 تركيا من أصحاب المحلات والعاملين فيها بأحد شوارع اسطنبول، وأشبعهم ضربا بمفرده واحدا واحدا، إلى درجة أن صحيفة “حرييت” التركية التي نشرت خبره اليوم الأربعاء مرفقا بفيديو في موقعها الإلكتروني، سمتهم “جيشا” من أصحاب المحلات.
المولود في الكويت محمد فاضل دبوس، وهو من بلد عربي ويبدو أنه هاجر إلى إيرلندا وحصل على جنسيتها، كان يقضي عطلة في اسطنبول وذهب الى محل في حي اكساراي Aksaray التجاري، ليشتري زجاجة مياه معدنية، وحين فتح باب الثلاجة ليسحب واحدة، تساقطت بقية الزجاجات عن غير قصد منه وانتشرت متدحرجة على الأرض.
وعلى وجه السرعة هجم عليه صاحب الدكان حاملا عصا وراح يهدده بها، من شدة غضبه لوقوع الزجاجات، فتعارك معه محمد وأحرجه، لذلك هاجمه 15 من أصحاب المحلات المجاورة، ممن أقبلوا للدفاع عن زميلهم ومواطنهم التركي، وبدأ العراك الجماعي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

حيث استخدموا ضده عصيا وأدوات حملوها عليه عشوائيا ليضربوه بها، إلا أنه تحمل الضربات، وتمكن من كل منهم بمفرده، بحسب ما نراه في الفيديو الذي قامت “العربية.نت” بتحميله من موقع “حرييت”، من دون أن يتأثر بأي ضربة نالوا بها منه، فقد اتضح فيما بعد أن محمد هو ملاكم محترف بإيرلندا “وظهوره في الفيديو بمواقع التواصل حوّله إلى بطل حقيقي”، وفق تعبير “حرييت” التي نشرت تغريدات كتبها “تويتريون” أتراك سخروا بها من المنهزمين.

شاهد مقابلة التلفزيون التركي مع الملاكم الكويتي محمد فاضل الدبوس وهو يكشف تفاصيل المشاجرة

وكانت من اطرف اللحظات “المؤلمة” مشهد احد المهاجمين الذي راح إلى الزاوية مترنحا من هول الضربة التي تلقاها من “الملاكم” .. وجعلت اغلب المهاجمين يخشون التقرب إليه مرة اخرى، ويفكرون الف مرة بالتقرب إليه خشية “الحصول” على هدية مماثلة من “مقاتل” لا يبدو انه من النوع الذي يخشى ضرباتهم “العادية” والتي طالما تلقى عشرات اضعافها في حلبات الملاكمة!

Advertisements

فيما برز خلاف بين المعلقين على ان الملاكم تشاجر مع 15 كرديا وليس تركيا..ويمكن تخيل نوع الخلافات التي نشأت جراء ذلك!

شاهد هنا الفيديو نفسه في المواقع الانكليزية

Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

تعرف على طريقة قتل سلاطين الدولة العثمانية لجميع أشقائهم وفقا للشريعة الإسلامية!

من سيرة سلاطين الدولة العثمانية انهم وضعوا قانونا خاصا مستمدا من الشريعةالإسلامية يجيز لهم قتل الاخوة! …

%d مدونون معجبون بهذه: