أخبار عاجلة

بالفيديو..شاهد جيش الإسلام يدمر عربة تقل جنودا للجيش السوري بضاحية الأسد

تداولت مواقع انترنيت فيديو يظهر تمكن “جيش الإسلام” الذي يتلقى دعما خليجيا من قتل عناصر من جيش النظام السوري جراء استهداف من وصفهم بـ”مجاهديه” لمدفع رشاش محمول على سيارة في محيط ضاحية الأسد في ريف دمشق.

ونقل موقع “عربي 21″ الممول من قطر والمتخصص بدعم الحركات الإسلامية المتطرفة إعلاميا بـ”مهنية”..عن الموقع الرسمي لجيش الإسلام، في تقرير له الثلاثاء، لقد تم استهداف السيارة بصاروخ موجه من نوع “كونكورس” من جبال الضاحية أدى لتدميرها بشكل كامل مع الرشاش ومقتل من فيها من العناصر على أطراف ضاحية الأسد.

Advertisements
Advertisements

وأضاف الموقع وتستمر مجريات معركة “الله غالب” في منطقة الجبال القريبة من ضاحية الأسد بتصدي مجاهدي “جيش الإسلام” لقوات النظام التي يرسلها في محاولات يائسة منه لاستعادة السيطرة على الطريق الدولي إضافة للنقاط العسكرية التي سيطر عليها مجاهدو “جيش الإسلام”.

شاهد كيف يعامل”جيش الإسلام” لزهران علوش أسرى”جيش الأمة” بوحشية رغم استسلامهم

داعش تعود لتطرق أبواب دمشق وريفها والميليشيات الإسلامية الأخرى تتحد ضدها

وكان جيش الإسلام قد أعلن الإثنين، أن “الخسائر المسجلة في صفوف النظام قد بلغت 16 مدرعة وسبع دبابات وأكثر من 15 رشاشا ثقيلا محملة على عربات، بالإضافة لمقتل ما يزيد عن 300 شبيح وسقوط مئات من الجرحى في صفوفه، ولا تزال المعارك مستمرة حتى الساعة”.

ولا تكاد المعارك تتوقف في المنطقة، خاصة وأن جيش النظام يستقدم بشكل مستمر تعزيزات إليها، في محاولة منه إعادة تلك النقاط الحساسة لسيطرته.

Advertisements

ويذكر أن المعركة الأخيرة التي أطلقها جيش الإسلام باسم “الله غالب” استطاع من خلالها السيطرة على عشرات النقاط الإستراتيجية على طريق حمص-دمشق الدولي.

#الجيش_الإسلامي “المعتدل” يستعرض جيشه على بعد كيلومترات من العاصمة #دمشق

 

 

Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

نشر معلومات خطيرة عن فشل لقاء بوتين #بن_سلمان وتصدّي الروس لهجوم دمشق بدعم سعودي

نشر موقع عربي21 الخميس، متابعة لما نشرته صحيفة “الأخبار” اللبنانية، التابعة لحزب الله، كشفت فيه معلومات عن …

%d مدونون معجبون بهذه: