رامز واكل الجو، جورج وسوف

بالفيديو.. #جورج_وسوف يتشاجر في عمان “على شو رافعين راسكوا يا أردنيين”؟

تداول نشطاء على شبكات التواصل مشاهد للمطرب السوري جورج وسوف تفوه فيها بألفاظ تسيء للأردنيين، في حفل أقيم له السبت 26 سبتمبر/ أيلول 2015، بالعاصمة عمان، سوية مع الفنانة الأردنية ديانا كرزون والفلسطينية منال موسى.

Advertisements
Advertisements

وهي عبارة ادت لمشاجرة مع الجمهور، حين سخر من أحد الحاضرين وقال له “على شو رافعين راسكوا يا أردنيين”، ما أثار غضب الجمهور الذي حاول بعضهم الاعتداء عليه، لولا تدخل الأمن الأردني بإخراج وسوف من القاعة، وإنهاء الحفل.

يشار إلى أن الملك عبد الله بن الحسين ملك الأردن كان قد أطلق شعار “ارفع راسك أنت أردني” بعد حادثة حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة على يد تنظيم “داعش”. وأيضا الأردن اولا

Advertisements

ومن جانبه قال نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد في وقت سابق بأن الفنان السوري لم يوجه إساءة للأردنيين.

وعبر موقع تويتر عبر أردنيون عن غضبهم من الفنان السوري، وتداول بعضهم فيديوهات للحفل متهمين وسوف بالإساءة للأردنيين والتلفظ بكلمات مسيئة بحقهم.

وتفاصيل الحكاية بدات عندما أراد احد الاشخاص التصوير مع وسوف ما أدى إلى غضب الأول نتيجة “التصرف  غير اللائق” من حرس المطرب.
الوسوف وبعد اصرار الأردني على التقاط الصورة معه سأله “من أنت” فقال له الأول: “أنا سلطي” فرد الوسوف “يعني راسك حجر” !

Advertisements

وهو الامر الذي أثار حنق “السلطي” ملوحاً بيده رفضاً لهذا الوصف فبادره الوسوف “بكسرلك ايدك”.

Advertisements

وتابع الوسوف بقوله: “على شو رافعين راسكو يا أردنيين”.

 وفور ذلك ثار غضب حاضرين على الوسوف الذي كان “ثملاً” فيما حال الامن دون التهجم عليه ومن ثم تم اطفاء الانارة وسحب الوسوف من الحفل.

Advertisements

ويتورط وسوف كثيرا في خلافات مع الآخرين، ويبدو انه يمتلك شخصية مختلفة عن كثيرين فهو لا يراعي ما يقول ولا يغير من سلوكه حسب المواقف المختلفة إلى بقدر غير كاف، ويبدو انه لا يريد الإساءة لأحد لكنه شخصية اعتادت على السخرية من كل شيء حتى ما يقوم به شخصيا. وهذا ما يصعب على كثيرين استيعابه ويرفضون التعامل على انه حالة خاصة و”ظريفة” إلى حد ما في إساءاتها.

Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو..جورج وسوف يتحدى “رامز واكل جو” ويغني له: قول عني ماتقول لصوبنا صعب الوصول!

Advertisements Advertisements Advertisements