طيران الجيش العراقي يقصف مواقع #الفرقة_الذهبية بالخطأ في #بيجي “فيديو”

Advertisements

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements

قتلت القوات العراقية المشتركة بإسناد من طيران الجيش والتحالف الدولي العشرات من مسلحي تنظيم (داعش) الإرهابي اليوم الاثنين خلال عمليات بقواطع العمليات في مناطق متفرقة بالعراق.. بينما سقطت طائرة مروحية من نوع”بيل” تابعة للجيش العراقي دون حدوث خسائر بشرية.
وذكرت خلية الاعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة أن الطائرة سقطت بسبب خلل فني على بعد خمسة أميال من قاعدة “الشهيد ماجد عبد السلام” الجوية في سبايكر بمحافظة صلاح الدين وتم إخلاء طاقم الطائرة بواسطة طائرة ثانية وعادوا إلى القاعدة بسلام.
وأشارت إلى أن طيران التحالف الدولي نفذ 24 طلعة جوية أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير سيارت مزودة بأسحة رشاشة ومواقع للتنظيم بقواطع العمليات.. كما نفذ طيران الجيش والقوة الجوية العراقي 43 طلعة جوية.
وأحبطت قوة من الشرطة الاتحادية هجوما لداعش على القوات العراقية بقضاء “بيجي” في محافظة صلاح الدين شمالي العراق، مما اسفر عن مقتل اثنين من مسلحي التنظيم، كما قتلت ثلاثة إرهابيين ودمرت عجلة سيارتين للتنظيم بمنطقة تل “أبو جراد”.
وأشارت إلى أن القوات العراقية قتلت أيضا اثنين من مسلحي داعش قرب منطقة جبال حمرين بصلاح الدين ودمرت دراجتين ناريتين ومخبأ للعناصر الارهابية.. وقتلت قوة تابعة لقيادة عمليات بغداد في الكرمة شمال شرقي الفلوجة قائد كتيبة في تنظيم داعش ودمرت ثمانية مقار للتنظيم وقتل من بداخلها.
وقصفت قوات من الشرطة الاتحادية بالمدفعية موقعا لداعش في المحور الجنوب الشرقي بالأنبار ، مما أسفر عن مقتل 7 إرهابيين بينهم قناص لداعش،كما قتلت 8 إرهابيين آخرين في منطقة حصيبة الشرقية شرقي الرمادي مركز محافظة الأنبار .
وتمكنت القوات العراقية وبإسناد من طيران الجيش والتحالف الدولي من قتل العديد من الإرهابيين من تدمير اكثر من 20 موقعا لداعش وست سيارات وتفكيك 60 عبوة ناسفة وموقعبن لاطلاق قذائف الهاون في المحور الشمالي من محافظة الأنبار.

 

شاهد أيضاً

بعد ضرب التحالف لهم: حزب الله والجيش السوري يبحثان عن مسار لقافلة داعش

Advertisements Advertisements قال قيادي في التحالف العسكري الداعم للحكومة السورية إن حزب الله اللبناني والجيش …

%d مدونون معجبون بهذه: