بالفيديو..حريق كبير في برج سكني من 30 طابقا في إمارة #الشارقة بدولة #الامارات

أزاميل/ وكالات/عدنان علي: تداولت مواقع اجتماعية فيديو لحريق كبير في أحد ابراج إمارة #الشارقة بدولة #الامارات .

Advertisements
Advertisements
Advertisements

تناولت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 1\10\2015 مقاطع فيديو تظهر حريق كبير في أحد الابراج قيد الانشاء في#شارعالملكفيصل في امارة الشارقة الاماراتية ولم تذكر تلك المواقع عن حدوث وفيات او اصابات نتيجة الحريق وقد هرعت فرق الاطفاء لأخماد الحريق مما ادى الى غلق الشارع المذكور.

تواصل قوات الدفاع المدني الإماراتية محاولات السيطرة على حريق كبير اندلع، ظهر اليوم، في برج سكني في إمارة الشارقة، بالقرب من مركز “سيتي سنتر” الشارقة. ودمر الحريق الجزء الأيسر من البرج كلياً، كما امتد إلى الجزء الثاني، فيما لم تستطع قوات الدفاع المدني إخماد الحريق الذي مازال يتشعب إلى بقية البناء حتى الآن، بحسب صحيفة “الإمارات اليوم”.

Advertisements

ورغم قيام قوات الدفاع المدني بإخلاء البناء من السكان، حدثت حالات اختناق لعدد منهم، كما تم قطع التيار الكهربائي عن البناء، ومنعت الشرطة مرور السيارات في الطريق المؤدي من شارع الملك فيصل باتجاه شارع الوحدة، حيث يقع البرج السكني المحترق. يذكر أن البرج السكني يحوي أكثر من 30 طابقا.

Advertisements

وذكر شهود عيان أن البناية سكنيه وليست ملكا ﻻحد اﻻمراء..ويقطنها عدد كبير من المقيمين من العراق وسوريا ولبنان وفلسطين وغيرها.

%d مدونون معجبون بهذه: