أخبار عاجلة

فيديو: #الشريان لـ #محمد_عبده :أنت صغير وتريد تناطح طلال مداح وعبد الوهاب؟

Advertisements
Advertisements

في حوار لا يخلو من الطرافة ولم يكن معتادا من فنان العرب محمد عبده المعروف بجديته الكبيرة وطلته المتحفظة ..حل عبدة ضيفا على الإعلامي داود الشريان، في برنامجه “الثامنة” وتذكر فيه الفنان ايامه الاولى وعلاقته بالفنان السعودي الراحل طلال مداح الذي كان يريد منافسته في اوائل ظهوره بل وليس هذا فحسب بل منافسة محمد عبد الوهاب أيضا.، وقال انا رحت اناطح محمد عبد الوهاب!

وكان عبدالله مداح، ابن الفنان الراحل طلال مداح هدد برفع دعوى قضائية ضد فنان العرب، محمد عبده، بتهمة الإساءة لوالده ولأصدقائه في حديث كان قد أجراه عبده مع برنامج ياهلا في قناة روتانا. واتهم عبده خلال المقابلة طلال مداح بمرافقة “أصدقاء سيئين”، وقال للإعلامي، علي العلياني: “معدنه طيب ولكن بطانته في معظمها سيئة، أصدقاؤه كانوا سيئين”.

وأزعج التصريح عائلة طلال مداح وأصدقاءه، خصوصاً وأن عبده أساء لشخصيات فنية كبيرة، وقال عبدالله مداح : “ضايقنا حديث محمد، لأنه كان مقارنة بين أصدقاء طلال مداح وأصدقاء محمد عبده، ونحن محتجون على كلمة (معظمه)، ولو لم يعتذر محمد عبده سنرفع قضية عليه”.


وكان عبدالله مداح قد كتب على حسابه على تويتر “محمد عبده كان صادقاً في ما قال”، إلا أنه عاد بعد يومين مطالباً بالاعتذار. وأضاف: “لسنا وحدنا من يريد رفع القضية بل عدد من الأصدقاء المقربين من الراحل طلال هددوا، أيضاً، بمقاضاة محمد عبده، وسنقرر ذلك خلال أيام”.

شاهد أيضاً

دول غربية تبدي قلقها من احتجاز ناشطات في السعودية

 أعربت عشرات الدول الغربية قلقها, يوم الثلاثاء ,من استمرار احتجاز ناشطات في السعودية ودعت إلى …

%d مدونون معجبون بهذه: