الفنانتان انتصار وهيدي كرم تواجهان قضية تحريض على مشاهدة الـ”سكس” و “الأفلام الإباحية”

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام ضد المذيعة بقناة “القاهرة والناس”، هيدي كرم، ومالك القناة طارق نور، متهما إياهما بالتحريض على الفجور والخيانة الزوجية، إلحاقا ببلاغ عاجل للنائب العام، كان قدمه قبلها بأيام ضد الفنانة انتصار.

Advertisements
Advertisements

واعتبر صبري في بلاغه أن “حلقة أذيعت على قناة (القاهرة والناس) تناقش موضوع خيانة الزوج والزوجة وفي إسفاف لم يسبق له مثيل أهينت المرأة المصرية إهانة بالغة من خلال هذا البرنامج، إذ قالت من تدعى شيماء المذيعة ..إن (المرأة المصرية ترفع الإريال علشان تعيش وهي عادي جدا تقولك المهم أن جوزي بيرجعلي وفي الآخر بييجي في حضني أنتي ست هفأ ومتخلفة عقليا)”.

وأضاف أن “هيدي كرم تدخلت وقالت (للأسف أن هناك ستات كتير جدا بتخون أزواجها والإحصائيات بتقول إن 40% من المصريات في مصر خائنات لأزواجهن ودي إحصائيات معمولة مش أي كلام)، دون خوف أو حياء وأن (الست بتخون لسبب مهم جدا أن هي بقت مش عايزة تخسر حاجة خالص وعايزة تفضل مع الزوج اللي بيديها فلوس ويصرف عليها وعلى ولادها وهي حياتها مستقرة تماما ومتغيرتش وفي نفس الوقت يبقى في الصاحب اللذيذ)”.

واعتبر المحامي في بلاغه أن “الحديث الذي دار على الشاشة وشاهده الملايين سواء في الخارج أو الداخل أساء إساءة بالغة للمرأة المصرية بل على العكس أدخل الشك فيها وفي سلوكياتها وأخلاقياتها بخلاف ما ورد به من تحريض علني على الرذيلة وعلى الخيانة، وكل ذلك يحق معه للمبلغ أن يتقدم بهذا البلاغ ملتمسا إصدار الأمر بضبط وإحضار المدعوة هيدي كرم، وإجراء التحقيق اللازم”.

وشهدت أولى حلقات برنامج “نفسنة” والذي عرضته قناة “القاهرة والناس” مواجهة ساخنة بين ضيوف الحلقة الفنانات انتصار وهيدي كرم وشيماء سيف، بسبب قضية مشاهدة الأفلام الإباحية.

بالفيديو: الفنانة #انتصار تدعو لمشاهدة #أفلام_إباحية لأنها تشجع الشباب على “الصبر” !

Advertisements

بالفديو:بعد ضجة الأفلام الإباحية..المذيعة “هيدي كرم” تؤكد: 40% من المصريات يخنّ أزواجهن!

Advertisements

وكانت الراقصة سما المصرى قد احرجت المحامى سمير صبرى واتهمته باتخاذه مواقف مزدوجة حين تولى قضية الدفاع عن موكلته التونسية “نجلا حصان” التي لديها كليبات إباحية، وحسب الفيديو أدناه، كما تقدمت سما المصرى، وفقا لموقع اليوم السابع ببلاغ إلى النائب العام، نهاية الشهر الماضي ضد المحامى سمير صبرى بتهمة السب والقذف والتشهير بها، وحمل البلاغ رقم 16996 عرائض النائب العام. واتهمت “سما” فى بلاغها المحامى سمير صبرى، بأنه قام بالتشهير بها خلال بلاغه الذى تقدم به لدى القضاء الإدارى لاستبعادها من ترشحها لمجلس النواب على دائرة منشأة ناصر والجمالية. وقال وحيد الكيلانى، المستشار القانونى للمرشحة سما المصرى، إن البلاغ شمل أيضا اتهام سمير صبرى بتحريض وإثارة المواطنين ضد موكلته، وأن المشكو فى حقه خالف قانون المحاماة الذى حمل رقم العرض 17 لسنة 1982..

 

Advertisements

https://www.youtube.com/watch?v=BRFStd7BPzI

بلاغ آخر ضد انتصار لأنها دعت الشباب لمشاهدة أفلام “سكس”

Advertisements

وكان  المحامي سمير صبري، تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد الفنانة انتصار، برقم 6807 لسنة 2013 جنح الدقي، لأنها قالت “خلينا نتكلم بصراحة، كتير جداً من الشباب يخشّوا على المواقع الإباحية دي .. اللي هي أفلام البورنو والسؤال هنا بيدخلوا عليها ليه؟ يعني مصر من أكتر البلاد على مستوى العالم يمكن اللي فيها ناس بيدخلوا على مواقع البورنو، وتتفرج عليها يمكن رجالة وستات مش رجالة بس ليه هل دي مشكله في المجتمع نقص كبت وسوء فهم؟.

Advertisements

وأورد البلاغ جواب الضيفة حرفيا”دي قله أدب، ثم ظهرت انتصار على الشاشة في ذات البرنامج وقالت بالحرف الواحد “لا يوجد أي كبت الناس دلوقتي مع بعضها بيقعدوا مع بعض في الأفراح والمناسبات يعني مفيش تحرش جنسي ولا حاجه يعني مفيش كبت عشان تتفرج .. والرجالة قعده جمبك ممكن تعملي علاقة … زميلتك في الشغل زميلك في الجامعة زميلك في المدرسة وإحنا مش قفلين عليهم مش ملبسنهم سواد ولا احنا في أفغانستان”.

 

وأضاف “بدأ البرنامج في جولة استضاف فيها مجموعة من الشباب لإبداء الرأي … وكانت كل الآراء مخالفة تماماً لأبسط القواعد والآداب العامة وهنا قالت انتصار “عجبني جداً الشاب الجميل اللي قال بتصبر نفسك … يعني من استطاع منكم الباء فليتزوج فهو مش قادر ظروفه متسمحلهوش فيقولك اشوف الفيلم كدا أصبر نفسي، صريح جداً .. يصبروا نفسهم”.

 

واشار إلى ان انتصار قالت “في قنوات أخرى بتعرض الجنس والسكس في شكل درامي … وبدأت في السخرية على الضيوف وسؤالهم طبعاً انتوا بتتفرجوا وبتشوفوا المواقع الإباحية .. وعندما هاجمت إحدى الضيوف متمسكة بأهمية إغلاق المواقع الإباحية فهاجمتها انتصار بحركات جنسية قائلة لها ..بت يا شيماء اطلعي من دول .. بذمتك مفتحتيش ولا موقع من دول؟.

بالفيديو..تعرف على فوائد ممارسة #الجنس يوميا

تعرف على القهوة المشبوهة:تحرض على الجنس الحرام وتجعل سراويل الرجال خالية من”أدواته” أيضا!

بالفيديو.. هبة قطب ترد على متصلة تفضل ممارسة الجنس مع صديقتها على زوجها !

 

تابعت: أنا عايزه أقولك حاجة يا شيماء، فايدة الأفلام دي ليها فايدة، في رجالة كتير قبل دخلتهم محدش شرحلهم إزاي العلاقة الجنسية في الزواج الأفلام دي والكتب أفادتهم كتير جداً، الكتب عرفتهم إزاي يتعاملوا مع وحدة وإزاى يقدر يكفيها والأفلام أفادتهم كثيراً.

Advertisements

وتم عرض مشهد يحوى على إيحاءات جنسية وعرض للمقويات الجنسية ثم قالت.. قد إيه في ناس فشلت في حياتها وحصل طلاق وحصل مشاكل كتير بسبب أن هما ما عرفوش يتناولوا حياتهم الجنسية.

وأكد صبري في البلاغ أن الثابت أن جميع التصريحات التي أدلت بها انتصار كانت صادمه وكلها جاءت ضد عادات وتقاليد الشعب المصري، ولا يجوز أن يصرح بها على التليفزيون الذي يدخل كل منزل ويشاهده الصغير قبل الكبير، ومن الثابت كذلك أن هذا البرنامج سيتسبب في ضياع الشباب بعد ما طالبتهم المبلغ ضدها بمشاهدة أفلام البورنو، كوسيلة لملء غرائزهم قائلة: (صبروا نفسكم بالأفلام دي).

بالفيديو..طبيبة #تشيلسي مدمنة على ممارسة الجنس مع اللاعبين وتحدثهم عارية تماما!

تعرف على أسرار المتعة الجنسية عند المرأة والرجل “فيديو”

Advertisements

الشيخ ميزو: الجنس بين الرجل والمرأة بدون زواج ليس زنا..وعقوبته القصوى 100 جلدة!
واعتبر أنه غير جائز عرض هذا الكم من الألفاظ والإيحاءات اللفظية على شاشة قناة من المفترض أنها تحترم نفسها وتحترم عقل المشاهد، ولكن ما حدث في هذه الحلقة لم يكن جراءة ولكنه خروج عن حدود الأدب، وهناك فارق كبير بين المصطلحين، فهناك برامج كثيرة تتحدث عن الصحة الجنسية والثقافة الجنسية دون جرح مشاعر المشاهد، ولكن يبدو أن هذا الأسلوب سيكون نهج مقدمات البرنامج، أثناء مناقشة أي موضوع.

وقال صبري: ومن المعروف للكافة إن الأجهزة الأمنية بالجيزة ألقت القبض على انتصار بمنطقة الدقي، أثناء تواجدها داخل سيارة ملاكي بصحبة 3 أشخاص كويتيين فجراً، وكانت في حالة سكر بين، وتم عرضها علي النيابة العامة، ووجه لها العديد من الاتهامات وأكدت التحريات أنه أثناء استيقاف قوة كمين شرطة بمنطقة الدقي لسيارة ملاكي تلاحظ لها بداخلها سيدة و3 أشخاص وبالاستعلام عن هويتهم، تبين عدم حمل انتصار إثبات شخصية، وقامت بالاعتداء على القوة بالسب والقذف، وقيد المحضر برقم 6807 لسنة 2013 جنح الدقي.
والتمس في بلاغه التحقيق وإحالة انتصار للمحاكمة العاجلة، لاقترافها جرائم تخدش الحياء العام والمجاهرة بالفسق والفجور ونشر الرزيلة، كما مارست انتصار أفعالاً مخلة بالحياء.

بدورها تقدمت سما المصرى، وفقا لموقع اليوم السابع ببلاغ إلى النائب العام، نهاية الشهر الماضي ضد المحامى سمير صبرى بتهمة السب والقذف والتشهير بها، وحمل البلاغ رقم 16996 عرائض النائب العام. واتهمت “سما” فى بلاغها المحامى سمير صبرى، بأنه قام بالتشهير بها خلال بلاغه الذى تقدم به لدى القضاء الإدارى لاستبعادها من ترشحها لمجلس النواب على دائرة منشأة ناصر والجمالية. وقال وحيد الكيلانى، المستشار القانونى للمرشحة سما المصرى، إن البلاغ شمل أيضا اتهام سمير صبرى بتحريض وإثارة المواطنين ضد موكلته، وأن المشكو فى حقه خالف قانون المحاماة الذى حمل رقم العرض 17 لسنة 1982.

شاهد أيضاً

هشام الهاشمي يستبعد حل الحشد الشعبي العراقي بسهولة

Advertisements ‫في #‏تحليل‬ نشرته وكالة أنباء الحرب على صفحتها في الفيسبوك أشارات لقضايا عراقية واقليمية مهمة …