الرئيسية / الرئيسية / العرب / مصر / بالفديو:بعد ضجة الأفلام الإباحية..المذيعة “هيدي كرم” تؤكد: 40% من المصريات يخنّ أزواجهن!

بالفديو:بعد ضجة الأفلام الإباحية..المذيعة “هيدي كرم” تؤكد: 40% من المصريات يخنّ أزواجهن!

 

أزاميل/ متابعة: أشعل البرنامج التلفزيوني “نفسنة” الذي يعرض على قناة “القاهرة والناس” الفضائية، أزمة اخرى ثارت تصريحات المذيعة المصرية هيدي كرم، التي زعمت من خلالها أن 40 بالمئة من الزوجات المصريات يخن أزواجهن، ضجة وغضب المصريين، في الوقت الذي اعتبرت فيه تصريحات المذيعة غير مسؤولة، خاصة أنها صدرت من امرأة تجاه ممن هن مثلها.
وهذه هي المرة الثانية التي يشعل فيها البرنامج ازمة اجتماعية في مصر، بعد تصريحات الفنانة انتصار التي قالت في البرنامج ذاته أنها تؤيد مشاهدة الشباب للأفلام الإباحية لعدم قدرتهم على الزواج، بحجة “تصبير” انفسهم، وعد قولها هذا تشجيعا على نشر الفاحشة في المجتمع، حيث قرر أكثر من محام رفع دعوى قضائية ضدها، بعد تعرضها لحملات شرسة على مواقع التوصل.
وقالت المذيعة كرم : “إن نسبة النساء الخائنات في مصر بلغت 40 بالمئة، وفقا لإحصائيات”، ولم تذكر مصدر هذه الإحصائيات ولا من اين استقت المعلومة.وأضافت كرم “لم يعد عند تلك النساء الخائنات لا خوف ولا حياء، لأنهن لا يردن أن يخسرن شيئا في الدنيا، حيث تبقى مع الزوج الذي ينفق عليها، إضافة إلى حفاظها على حياة الاستقرار من جهة، ومصاحبتها للشخص اللذيذ من جهة أخرى”، وفق تعبيرها.

ورأت كرم أنه “من المناسب للمرأة التي تريد خيانة زوجها أن تطلب الطلاق لكي لا تقدم على الخيانة”، فيما اعتبرت مثيرة “الفتنة ” السابقة انتصار أن المراة لا تنحدر لمستوى الخيانة فهي أكبر من هذه الامور لأسباب كثيرة كونها ربة اسرة.

من جهة أخرى كشفت الفنانة هيدى كرم، إنها على معرفة وثيقة برجل “خنثى” لديه العضوين التناسلين للذكر والأنثى كاملين، مشيرة أن تلك الحالة المرضية مصاب بها 80 شخص على مستوى العالم.

مما أثار ضحك الفنانة شيماء سيف، خلال حوارهما ببرنامج “نفسنة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، قائلة: “دا ممكن يخلف لوحده، والناس ممكن تحقد عليه، عشان عنده حاجتين، وهما عندهم حاجة واحدة”.

وكانت الفنانة هيدي كرم، ومذيعة برنامج “نفسنة” أيدت في الحلقة الأولى منه حديث الفنانة انتصار عن مشاهدة الرجال للأفلام الإباحية، قائلة:”أنا عندي أصدقاء متجوزين وبيشوفوا أفلام جنسية علشان المتعة”.

وأكدت “كرم” خلال برنامجها، المذاع على فضائية “القاهرة والناس” مساء اليوم الأربعاء، أن أصدقائها كانوا يشاهدون الأفلام الإباحية البورنو، ورغم ذلك لم يؤثر على علاقاتهم الحميمة مع أزواجهم، مشددة على أن مشاهدة الرجال لهذه الأفلام بعد الزواج يصبح إدمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.