بالصور والفديو: #بيونسيه تظهر بفستان ساحر يظهر ثلاثة أرباع صدرها

ظهرت المطربة والنجمة السوير عالميا بيونسيه في حفل Tidal X كما لم تظهر سابقا بمثل هذه الفتنة والسحر والإغراء الذي اقيم في مدينة نيويورك مساء الثلاثاء بطلة فاقت كل التوقعات حيث ذهبت بيونسيه بلوكها الى مكان بعيد جداً من الجرأة مع العلم انها معروفة بتجددها الدائم والمستمر في المناسبات واثناء مرورها على السجادة الحمراء لناحية الازياء والاكسسوارات.

Advertisements
Advertisements

وتأتي هذه الطلة المذهلة بيوم واحد بعد كشف والدها ماثيو نولز بان عمر ابنته  هو 36 وليس 34 عاماً..وقال نولز: “كان لفريق Destiny’s Child قدرة كبيرة على المنافسة حين تم تشكيله، ولن تصدق من كانت هي المغنية الأساسية في الفريق، كانت بينك، وهي بنفس عمر ابنتي بيونسيه، وكان معهما المغني أشر، وأعمار الثلاثة كانت تتراوح بين 14 و15 عاما”.

فيما فضلت هي “التغافل” عن الموضوع وردت بطريقتها على المسرح لتظهر بفستان بودي سويت سكسي وزهري اللون

Advertisements

وكانت بيونسيه تؤكد دائما أنها من مواليد 1981، ولكن بينك كشفت أنها من مواليد 1979، أي أنها تحاول تصغير نفسها عامين فقط.

ولم يينس ابيها ان يؤكد أن تصريحاته هذه ليست بسبب وجود مشاكل بينه وبين ابنته، بل على العكس أن علاقتهما على مايرام رغم استغنائها عنه في إدارة أعمالها عام 2011، بل وأنه زارها مؤخرا وقضى وقتا ممتعا معها ومع ابنتها “بلو إيف”.

ومن جانبها، لم تعلق بيونسيه على ما ذكره والدها، وقامت بالغناء بصحبة زوجها جاي زي ومن قبلة نيكي ميناج بحفل Tidal X الذي اقيم في مدينة نيويورك مساء الثلاثاء 20 أكتوبر.

Advertisements



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Advertisements
Advertisements

وغنت خلال الحفل مع نيكي ميناج ليعود وينضم اليها زوجها مغني الراب جاي زي ويقدم ديو غنائي برفقتها.

وقد رصدت عدسات الكاميرات الثنائي وهما يحتضنان بعضهما اثناء مغادرة المسرح.


Advertisements