تعرف على الإرهابية الجميلة صاحبة ابتسامة الموناليزا التي دوخت الشرطة التركية!

تسمى بلقب “الإرهابية الجميلة صاحبة ابتسامة الموناليزا”، وصورتها المنتشرة توحي بذلك فعلا لكنها مطلوبة ايضا حالها حال أية لوحة مسروقة من لوحات الفنان الشهير “الذي لم يرسمها” ليوناردو دافنشي!.

Advertisements
Advertisements

وهذه الفتاة “الإرهابية” مازالت تبحث عنها السلطات التركية وشنت عمليات بحث واسعة عنها، وهي تحمل هوية وجواز سفرٍ مزيفين، بحسب ما أفادت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية.

وتظهر صورة تحتفظ بها الشرطة والينتينا سلوبودجانوك(20 عاماً)، وهذا اسمها الحقيقي والتي تتخفى خلف اسم يليديز بوزكورت، وتضع شالا اسود على رأسها، فيما تزين وجهها ابتسامة غامضة، فيما تشبه ابتسامة موديلات وبورتيريهات الأعمال الفنية من حقبة عصر “النهضة” الإيطالي.



Advertisements

وبحسب وكالة الأنباء الأوروبية ولدت سلوبدجانوك في كازاخستان عام 1995، وتعتقد الشرطة أنها جزء من هجوم إرهابي مخطط له على الأراضي التركية،

Advertisements

وكانت الشرطة التركية نشرت صوراً لأربعة متهمين يعتقد أنهم عناصر في تنظيم داعش، وصلوا إلى تركيا عبر سوريا، للقيام بهجوم إرهابي. ويعتقد أن هؤلاء الأربعة ينتمون لنفس المجموعة التي نفذت اعتداءات على أنقرة بداية أكتوبر(تشرين الأول) الجاري، ما أسفر عن مقتل 102 شخصاً. واتخذت السلطات إجراءات أمنية واسعة، وشجعت المواطنين على الإدلاء بأي معلومات من شأنها المساعدة في القبض على المشتبهين الأربعة.


وقدر تقرير صادر عن كلية “كينج” بلندن أن نحو 550 امرأة سافرن من دول غربية إلى مناطق يسيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي، حتى شهر مايو الماضي 2015.

Advertisements
Advertisements

فيما أشار ناشطون على مواقع الانترنت إلى هذه الفتاة باسم “موناليزا داعش” حسب تسميتهم.

المصدر: وكالات


Advertisements

الإرهابية الجميلة، الموناليزا، الشرطة التركية  589x332.bmp

Advertisements

شاهد أيضاً

لافروف يكشف هدف واشنطن الوحيد في سوريا ويشكك بامكانية انسحابها من الاتفاق النووي

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، الخميس، عن هدف واشنطن الوحيد في سوريا، فيما شكك …

%d مدونون معجبون بهذه: