الرئيسية / الرئيسية / شاهد ترامب:إذا زرت السعودية ولم يستقبلني الملك “لأنه يشاهد التلفزيون ببيته” فسأعود فورا!

شاهد ترامب:إذا زرت السعودية ولم يستقبلني الملك “لأنه يشاهد التلفزيون ببيته” فسأعود فورا!

 شاهد ترامب:إذا زرت السعودية ولم يستقبلني الملك “لأنه يشاهد التلفزيون ببيته” فسأعود فورا!

تزامنا مع فوز المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية،  أعاد ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعضًا من مواقفه المثيرة للجدل.

وأظهر أحد الفيديوهات المتداولة، “ترامب” وهو يتوعد المملكة العربية السعودية في حالة عدم استقباله من طرف الملك سلمان إذا قام بزيارتها، بعد أن يصبح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

وقال ترامب في الفيديو ” أحب السعوديين وليست لدي مشكلة معهم.. لكن إذا سافرت إلى المملكة العربية السعودية ولم يستقبلني الملك، وقالوا أنه في البيت يشاهد تلفزيون نوعية سامسونغ فلن أنزل من الطائرة، سأستدعي الطيار وأقول له: هل لديك ما يكفي من الوقود..أخرجنا من هنا!”.

وكان ترامب ينتقد تصرف أوباما الذي زار السعودية وكوبا، ولم يتم استقباله فيها من قبل قادة البلدين.

يذكر ان العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، هنأ دونالد ترامب، الأربعاء الماضي، على فوزه بالانتخابات العامة الأمريكية، وأشاد بالعلاقات بين أمريكا والمملكة العربية السعودية.

وقال العاهل السعودي: “يسرني أن نبعث لكم باسم شعب وحكومة المملكة وباسمنا أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامتكم، ولشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق التقدم والازدهار، متمنين لفخامتكم التوفيق والسداد في مهامكم بما يحقق الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط والعالم أجمع،” حسبما نقلت قناة “الإخبارية” السعودية الرسمية.

وأشاد الملك سلمان بـ”العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين الصديقين، التي يتطلع الجميع إلى تطويرها وتعزيزها في المجالات كافة، لما فيه خير ومصلحة البلدين،” حسبما جاء في برقية التهنئة.

الانتخابات الأمريكية، انتخابات الرئاسة الأمريكية، المملكة العربية السعودية، الملك سلمان بن عبدالعزيز

شاهد أيضاً

شاهد ترمب يوقع رسميا قرار الاعتراف بـ #القدس عاصمة لإسرائيل وإدانات عربية “خجولة”!

لحظة توقيع الرئيس الأمريكي دونالد #ترمب رسميا على قرار الاعتراف بـ #القدس كعاصمة لإسرائيل تتالت …