شركة تعلن إطلاق أول هاتف ذكي “قادم من المستقبل” دون أزرار

أزاميل/ متابعة: تعتزم شركة صينية إطلاق هاتف ذكي تقول إنه “قادم من المستقبل” وذلك نظرا لكونه لا يحوي أي أزرار كما في بقية الهواتف الذكية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

وأعلنت شركة “Manta” الصينية عن عزمها الكشف عن اول هاتف ذكي، “قادم من المستقبل”، بحسب الشركة المُنتجة، اذ انه لا يحتوي على اية أزرار كما في سائر الهواتف الذكية الأخرى وقد أطلقت عليه اسم “Manta X7”.

فمن الصّعب على الشركات المصنعة للهواتف، بعدما نقلت ازرار التحكم بهواتفها الى الشاشات اللمسية، ان تتخلّى عن الازرار الخاصة بالتحكم بصوت الهاتف، اضافة الى زر التشغيل والاطفاء بسبب أهميتها في التفاعل مع الأجهزة.

Advertisements

هذا وقد قامت شركة “Manta” الصينية بنشر صورة تشويقة لهاتفها الذكي الجديد “Manta X7” حيث يظهر فيها الهاتف من دون اية ازرار تقليدية، ولكن بحسب المعلومات فان الهاتف سيأتي مزوداً بحسّاس، يعمل على كشف وجود حركة اصبع المستخدم ليقوم بتنفيذ المهام المطلوبة، كالتحكم بدرجات الصوت من خلال تمرير الاصبع الى الأعلى او الاسفل.

يُذكر ان شركة “LG” الكورية كانت قد قامت بنقل الازرار في اصدارات هواتفها الذكية الجديدة الى خلفية أجهزتها، وأتت شركة “Manta” الصينية لتستغني عن تلك الأزرار.

Advertisements

شاهد أيضاً

ما الذي قاله هيدجر حقا؟

لماذا هيدجر هو الأهم؟ لأنه يعلمنا كيف نكون على قيد الحياة! Advertisements Advertisements كتب منصور …