بالصور..داعشيات من أميركا وأستراليا: ولدنا بينكم لكننا متعطّشات لشرب دمكم

Advertisements

 صور داعشيات: "الجهاد 5 نجوم ومتعطشات لشرب الدماء"
Advertisements
أزاميل/ ديلي ميل: 

نشرت أرملة متطرف أسترالي، صوراً تحمل بروباغندا دعائية لداعش، تظهر حياة الرفاهية، التي وصفتها بـ”جهاد الخمس نجوم” في سوريا، قائلة إنها ونساء داعش “متعطشات لشرب الدماء”.

وافادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ان الصور التي بثت على موقع تويتر، عبر حساب يعتقد أنه لامرأة من ملبورن تدعى زهرة دومان، اظهرت عدة نساء يرفعن علم داعش، قرب سيارة بي إم دابليو فارهة بيضاء، متباهيات بأسلحتهن، ويرتدين لباساً أسود من الرأس إلى القدمين.

صور داعشيات: "الجهاد 5 نجوم ومتعطشات لشرب الدماء"

وكتبت دومان في تغريدة: “الولايات المتحدة وأستراليا، نحن 5 نساء ولدنا على أرضكم، والآن نحن متعطشات لشرب دماء أهلكم”، وفقا لـ”ديلي ميل”.

بينما علقت على صورة أخرى تظهر الخمس نساء يقفن تحت علم داعش: “لا تستطيع العبث مع جماعتي، من تحت الأرض إلى دولة الخلافة، هذه الروح الأسترالية”.

Advertisements

وتظهر صور أخرى بثتها دومان أيضاً، زوجها الملقب “بلاي بوي” محمود عبد اللطيف.صور داعشيات: "الجهاد 5 نجوم ومتعطشات لشرب الدماء"

وأفادت صحيفة ديلي ميل الأسترالية في يناير (كانون الثاني)، أن دومان هنأت نفسها بعد مقتل زوجها عبر تغريدة قائلة: “أنت الفائز في السباق، أنت الطائر الأخضر”.

Advertisements

ولم تظهر الصور الهويات الحقيقية للداعشيات، فيما تتشابه السيارة التي تظهر في الصور، مع سيارة السلفي الأسترالي محمد الومار، التي نشر صورها في سبتمبر (أيلول) الماضي، متفاخراً بسلاحه وحياة الرفاهية التي يعيشها.

وبعد وقت قصير من التباهي بسيارتها الباهظة الثمن، دافعت دومان عن إظهار الترف الذي تعيشه وسط حالة الحرب التي تسود البلاد قائلة: “لا أحد يحاول أن يكون مرفهاً في بلاد الشام، نشرنا صور السيارة بهدف بيعها، لا تحاكمونا”.

Advertisements

وهربت دومان من أستراليا أواخر العام الماضي، تاركة عائلتها المذهولة وراءها، ونقلت صحيفة “هيرالد صن” الأسترالية عن والدها قوله: “تعرضت زهرة لغسيل دماغ، لم تكن تحمل هذه الأفكار المتطرفة قبل 3 أو 4 أشهر”.

ودأب تنظيم داعش على نشر صور تظهر حياة الرفاهية التي يعيشها مقاتلوه، بهدف جذب المزيد من العناصر الإرهابية، بينما يعاني أهالي سوريا والعراق ويلات الحرب، من فقر وجوع وموت.

شاهد أيضاً

الشيخ راشد

“ديلي ميل” تؤكد خبر “أزاميل” وتكشف تفاصيل جديدة حول سبب وفاة نجل حاكم دبي “فيديو”

Advertisements ازاميل/ ابو ظبي/ وكالات: أكدت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية الخبر الذي نشرته “أزاميل” حول سبب …

%d مدونون معجبون بهذه: