أفضل7 ألعاب فيديو للهواتف الذكية وعلى راس القائمة دانجيون هانتر 5

أزاميل/ متابعة: لهواة التكنولوجيا، وألعاب الهواتف الذكية، استعرض موقع «فون أرينا» الإلكتروني مجموعة من أبرز ألعاب الفيديو لشهر مارس الماضي، على مختلف أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية: «أندرويد، ويندوز فون، وآي أو إس».

Advertisements
Advertisements

وادناه وحسب موقع «المصري لايت» قائمة بتلك الألعاب.

  1. أوفر كيل3   Overkill-3
Advertisements

تتميز بمؤثراتها العالية، والمقاطع السينمائية العديدة التي تشبه الأفلام، وتقع أحداثها في عالم المستقبل، حيث ينبغي على اللاعب أن يستخدم قدراته في التصويب والقتال للنجاة بحياته. وهي لعبة مجانية على أجهزة الـ«آي أو إس»، و«أندرويد».

 

  1. تيرن أوف TurnOn

تتطلب أن يحلّ اللاعب الألغاز لإيصال التيار الكهربائي إلى المدن بعد انقطاعه المفاجئ، وذلك باستخدام قدراته على الملاحظة، وسرعة البديهة، والمنطق. اللعبة متوفرة مجانًا لهواتف الـ«ويندوز فون».

 

  1. ذي لوست لاندس – ديناصور هانترThe-Lost-Lands

يأخذ اللاعب دور صياد ماهر يواجه الديناصورات بمفرده، مستعينًا بأسلحته النارية المتطورة، وتحتوي اللعبة على رسومات عالية الدقة، ومؤثرات صوتية مميزة، وتتوفر لأصحاب الهواتف والأجهزة اللوحية العاملة بنظام «آي أو إس»، مقابل 1.99 دولار.

 

  1. ذي ترايس – موردر ميستري جيمThe-Trace-Murder-Mystery-Game

هي واحدة من أبرز ألعاب الألغاز، حيث يأخذ اللاعب دور محقق جنائي ينبغي عليه معرفة ملابسات الجرائم التي تقع في مدينته، مستفيدًا من الأدلة الموجودة في ساحة الجريمة. يمكن تحميل اللعبة من متجر أبل، مقابل 4.99 دولار.

Advertisements

 

  1. ستار وورز ريبلز – ريكون ميشنStar-Wars-Rebels-Recon-Missions
Advertisements

يمكن ممارسة 4 مراحل مجانية عبر هذه اللعبة المتوفرة على أجهزة «أندرويد» و«آي أو إس»، وتتضمن مؤثرات مميزة. تقوم مهمة اللاعب على إنقاذ سكان الأرض من المخلوقات الفضائية التي تهاجمهم بشراسة.

 

  1. تايشي بانداTaichi-Panda

يأخذ اللاعب دور باندا لطيف، وسرعان ما يواجه عالمًا مليئًا بالأشرار، ما يجعله يتقن فن الكونغ فو لقتالهم في جوّ مليء بالمغامرات. تتوفر هذه اللعبة مجانًا على الأجهزة العاملة بنظام «آي أو إس».

 

  1. دانجيون هانتر5    Dungeon-Hunter-5

تمتلئ اللعبة بعناصر الإثارة والمغامرات والقتال، وتتضمن الكثير من المراحل التي يمكن للمستخدم أن يمضي ساعات في ممارستها. وتمنح اللاعب خاصية اللعب التعاوني، وهي مجانية على الهواتف العاملة بالأنظمة الثلاثة.

Advertisements

 

Advertisements

Advertisements