بالفيديو..داعش تحرق علم فلسطين في مخيم اليرموك

أزاميل/ متابعة: الأحد | 05-04-2015 –

Advertisements
Advertisements

نشر تنظيم داعش تسجيلا مصورا قال انه من داخل مخيم اليرموك في سوريا، يظهر بعض مسلحيه وهم يلقون بالعلم الفلسطيني على الارض ويدوسونه قبل ان يحرقوه، في حين قاموا برفع علم التنظيم.

هذا ولم يتم التاكد من مكان وتاريخ الفيديو من مصادر اخرى.

Advertisements

وكانت “أزاميل” ذكرت السبت أن التنظيم سيطر على نحو 90% من مخيم اليرموك ولقراءة الخبر اضغط هنا

فيما ذكر موفع آخر أن عناصر جماعة “داعش” الإرهابية قامت بإنزال العلم الفلسطيني من مخيم اليرموك وداست  عليه، ورفعت علمها الاسود بدلا منه واصفة العلم الفلسطيني بأنه علم الفتنة.

وقد استنكرت بعض الفصائل الفلسطينية هذا الانتهاك، ووصفته بالإهانة للقضية الفلسطينية وشهدائها ودعت إلى القيام بجهود مشتركة لطرد هذه الجماعة وإنقاذ الفلسطينيين من قبضة هذه الجماعة الإرهابية.

Advertisements

وخرجت في رام الله وفي دمشق تظاهرات نددت بجرائم داعش وكشف كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات عن معلومات وردت بشأن حدوث عمليات خطف وقطع رؤوس وقتل جماعي في اليرموك بيد جماعة “داعش” الإرهابية.

وطالب المشاركون في التظاهرات بتحييد مخيم اليرموك عن الصراعات الجارية في سوريا وانسحاب المسلحين من المخيم وحماية المدنيين الموجودين فيه.

Advertisements

ونظمت في قطاع غزة تظاهرات تضامنية مماثلة مع آلاف اللاجئين في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب العاصمة السورية الذي أصبح بنسبة 90 في المئة تحت سيطرة جماعة “داعش” الإرهابية بحسب المرصد السوري المعارض.

Advertisements

هذا وبدأ عدد من الفصائل الفلسطينية عملية عسكرية لاستعادة المواقع التي احتلها مسلحو داعش في مخيم اليرموك بالتعاون مع مسلحي جبهة النصرة. وتزداد المخاوف من ارتكاب الجماعات المسلحة مجازر بحق عشرين ألفاً من المدنيين في داخل المخيم.

https://www.youtube.com/watch?v=LA-VA8g4RsA

Advertisements
Advertisements

شاهد أيضاً

بالفديو:العالم يتداول حكاية شاب سوري يرقص وسط شارعه المدمر الذي نشأ فيه ويروي قصته المؤلمة

  Advertisements Advertisements Advertisements العالم يتداول حكاية شاب سوري يرقص وسط شارعه المدمر الذي نشأ …